الثلاثاء 14 مايو 2024

وكيل تعليم القليوبية يكرم الفائزين في مسابقة حروب الجيل الرابع

جانب من التكريم

محافظات9-6-2021 | 15:56

محمد نبيل

كرّم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الفائزين في مسابقة حروب الجيل الرابع التى تم اطلاقها من قبل إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية التربية والتعليم.

شمل التكريم 13 معلما و11 طالبا علي مستوي المحافظة من مختلف الإدارات بعد فوزهم في المسابقة التي تقدم لها 125 طالبا ومعلما من معلمي وطلاب المرحلة الثانوية.

وقال ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الهدف من المسابقة تعريف  الطلاب والمعلمين والتحذير مما يحاك للوطن من خلال الشائعات التي يطلقها أعداء الخارج والداخل فى ظل التقدم الذى يشهده الوطن بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بهدف ضرب أسس التنمية التي ترسيها القيادة السياسية لبناء الجمهورية الثانية في مصر.

وأضاف أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين، أن المسابقة جاءت برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وياسر محمود وكيل وزارة التعليم في إطار الإهتمام بالمبادارات التى تدعم الوطن والأمن القومي، مشيرا إلى أن الإدارة أطلقت مبادرات وطنية مثل «كلنا نحب الجيش المصري.. الشرطة المصرية في القلب» بجانب تنظيم رحلات مجانية للطلاب الموهوبين للمتاحف العسكرية وسيناء لتعريفهم ببطولات الجيش والشرطة المصرية ومؤخرا مسابقة حروب الجيل الرابع التي تهدف لإكساب الطلاب والمعلمين فكرة عن حروب الشائعات التى يتم شنها لاضد مصر، فيما اثنى المعلمون والطلاب الفائزين بفكرة المسابقة موجهين الشكر لوكيل الوزارة وادارة الموهوبين على هذا المجهود.

Dr.Radwa
Egypt Air