الأربعاء 29 مايو 2024

نائب محافظ الدقهلية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "باب أمل" (خاص)

الدكتور هيثم الشيخ

محافظات12-6-2021 | 16:35

حسناء رفعت

وصف الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين، اللجنة منذ نشأتها، بأنها باب أمل لمصر، يستهدف تمكين الشباب، ووضعهم على الطريق الصحيح.

وقال:"منذ اللحظة الأولى لتكليفنا بالعمل كنواب للمحافظين، اجتمع بنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إننا كنا نقدم مقترحات وأفكار لكي تنفذها السلطة التنفيذية خلال مؤتمرات الشباب، والآن أصبحنا موجودين في السلطة، وقال ورونا بقي هتعملوا إيه".

وأضاف الشيخ: "شعرنا بحجم المشكلة عندما وصلنا إلى مكاتبنا، ووجدنا حجم العمل، ووجدنا أنفسنا في دولة تعاني من مشكلات كبيرة، نتيجة تراكمها على مدار السنين، تتمثل في تعديات على الأراضي الزراعية، وفوضى المباني، وكان مطلوبا أن نعالج هذه المشكلات المؤجلة، بالتزامن مع العمل في المشروعات المستقبلية".

وأشار إلى أنه خلال فترة عمله نائبا لمحافظ الدقهلية، أشرف على العديد من الملفات، بتكليف من المحافظ، ومنها حياة كريمة بالمحافظة، وتطوير 50 قرية، فضلا عن ملف تطوير العشوائيات.

وأكد نائب محافظ الدقهلية، أن هناك تكليفات تأتي مباشرة من القيادة السياسية، ومن مجلس الوزراء، أهمها الوجود في الشارع لتحسين جودة حياة المواطن.

 وتابع: "كل ذلك كان يتم في ظل ظروف استثنائية، يمر بها العالم جراء جائحة كورونا، فكان المطلوب متابعة هذا الملف المهم بالتوازي مع المشروعات الأخرى.