الثلاثاء 21 مايو 2024

عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: نعمل كخلية نحل لتنمية الحياة السياسية

عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب

محافظات12-6-2021 | 17:05

محمد نبيل

قال عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه منذ ميلاد التنسيقية وضعنا ميثاق عمل على أساسه التعاون والعمل داخل التنسيقية لتحقيق الأهداف المرجوة وهي إعداد جيل قادر على تحمل المسئولية وتنمية الحياة السياسية، بالإضافة إلى إنعاش العمل السياسي بعد الفترة الأخيرة.

وأوضح في تصريحات صحفية بمناسبة الذكرى الثالثة علي انطلاقها، أننا نعمل كـخلية نحل من أجل الوصول بالتنسيقية إلى أهدافها وهو تنمية الحياة السياسية ووجود حراك سياسي يعمل على تقوية العملية السياسية بعد تعرضها لحالة من التشوه والتجرف السياسي.

وأشار إلى أن العصر الحالي هو عصر تمكين الشباب والعناصر المؤهلة، ولهذا بدأت التنسيقية في تأهل وتمكين شبابها من خلال التدريب والحوار والمناقشة وتقديم أوراق عمل، واختبار مهاراتهم، موجها الشكر للرئيس السيسي علي دعمه المستمر للشباب. 

وأكد" درويش" أن التنسقية تم تأسيسها على أنها منصة حوارية تجمع كافة أطراف العمل السياسي في مصر بمختلف توجهاتهم، وذلك من أجل عرض الأفكار المختلفة والوصول إلى حلول، منوها إلى وجود آلية عمل مشتركة بين شباب التنسيقية، لافتا إلى أن التنسيقية تتكون من 26 حزبا سياسيا وعدد من اللجان النوعية.