الجمعة 26 يوليو 2024

من برجك.. أعرف مساوئ شخصيتك في العمل

صورة تعبيرية

الهلال لايت 14-6-2021 | 11:48

ميادة عبد الناصر

الأبراج عالم ملئ بالأسرار يحاول الكثيرون التعرف عليه وذلك بغرض فهم الشخصيات المتعددة من حولهم سواء في العلاقات العاطفية والشخصية أو على صعيد العمل ولأن لكل برج سمات شخصية تميزه فيمكنك التعرف على سمات من حولك وشخصياتهم في العمل من خلال أبراجهم التي تلعب دورا كبيرا في تشكيل طبيعتهم وسلوكهم ومعا سنتعرف على الصفات المزعجة لكل برج في العمل وذلك حسب تقرير نشره موقع times of India  وذلك حتى لا تستغرب من سلوك أي شخص حولك في مكان عملك إذا قام بتصرف يزعجك.

 

برج الحمل

طبيعته المتسلطة  أحيانا تؤدي إلى غضب من حوله  لأنهم لا يحصلون على فرصة للقيادة وذلك لأنه يحب أخذ زمام المبادرة والقيادة دائما مما  يثير المشكلات مع غيره لرغبته الدائمة فى تملك زمام الأمور.

 

برج الثور

برغم  طبيعته  الهادئة ، فإنه يغضب عندما يحاول زملاءه ملاحقته بالأسئلة فهو  ليس صبورًا بما يكفي للتعامل مع الناس أثناء العمل ويفضل الحد الأدنى من التفاعل العمل ، مما يجعله يبدو غير ودود إلى حد ما بالنسبة لزملائه.

 

برج الجوزاء

طبيعته المرحة توقعه أحيانا في كثير من المشكلات إذ قد يعانى شخص ما من يوم  عصيب في العمل ، ولكنه لن يحب  مشاركته معاناته وسيحاول أن يقوم بالمزاح والتهريج وهو ما قد يراه البعض مزعجا بالنسبة لهم.

 

برج السرطان

من أكثر الأبراج العاطفية وتميل دائما إلى تحميل الأمور أكثر مما ينبغي فربما يظل يومهم كئيب لأن الحارس لم يقل لهم صباح الخير وهذا من الممكن أن يؤدى لمشكلات كثيرة لأنه لا يستطيع أحد أخذ رأيك لمعرفتهم بشخصيتك العاطفية والرومانسية المفرطة بها التى قد تحمل الأمور أكثر مما تحتمل.

 

برج الأسد

من أكثر الأبراج قوة فأنت الشخص الذي دائمًا ما يكون لديه رأي حول أي شيء ولا يخاف التعبير عن آرائه حتى لو كان فى منتصف  الاجتماع وهذا يمكن أن يثير أعصاب الكثيرون الذين يرونه يشوش على أفكارهم.

 

 برج العذراء

أنت منشد الكمال، وهذا يظهر في عملك تضع في اعتبارك كل التفاصيل وهذا يجعل زملائك في العمل يشعرون بالغيرة منه فأنت الشخص الذي يريدون أن يكونوا مثله، لكنهم لا يستطيعون ذلك.

 

برج الميزان

أنت الشخص الذي لا يمكن لأحد أن يؤثر عليه فأنت تتعامل مع الجميع  بشكل دبلوماسي للغاية ، لدرجة يعتقد أن البعض ينعتونك بالمنافق ويتساءلون دائما  عن موقفك الحقيقي.

 

برج العقرب

أنت تحب نفسك وتحب التباهي بكل التفاصيل الصغيرة وهذا السلوك يزعج الناس فالتباهي الدائم لا يحبه الجميع لأنه يجعلهم يشعرون بأنهم غير لائقين.

 

برج القوس

أنت دائما المفضل أنت أفضل صديق لرئيسك ويمكنك أن تفلت من بعض الأخطاء البسيطة حتى عندما لا يستطيع زملاؤك في العمل فعل ذلك مما يثير غيرتهم ويغضبهم منك.

 

برج الجدي

لا أحد يستطيع أن يغير رأيك إذا كنت قد قررت شيئًا ما فطبيعتك العنيدة تجعل من الصعب على الناس التعامل معك أو شرح وجهة نظرهم، فهم يعلمون أنه لا فائدة فلن تغير وجهة نظرك.

 

برج الدلو

العمل المكتبي لا يناسبك ؛ فأنت تكره أن يقال لك ما يجب القيام به فأنت تحلم دائمًا بأن تكون في فرقة أو تسافر بمفردك، مما يجعل مديرينك وزملائك يكررون ما يريدون قوله في كل مرة مما يجعل رئيسك يغضب منك في كثير من الأحيان.

 

برج الحوت

أنت تتحدث نيابة عن الجميع طوال الوقت، حتى أثناء الاجتماعات الصغيرة والكبيرة مما يجعل زملائك في العمل غاضبين لأنهم لم يطلبوا منك هذا، لكنك تفعل ذلك.