الجمعة 17 مايو 2024

بعد دعاية الهاكر.. أحمد فهمي يطرح برومو «العارف» (فيديو)

فيلم العارف

فن14-6-2021 | 22:26

نورهان اسامة

يستعد الفنان أحمد فهمي لطرح فيلم الجديد "العارف"، وذلك بعدما آثار الجدل بين الجمهور بدعاية غير تقليدية للفيلم، حيث ادعي بمساعدة زوجته هنا الزاهد أن حسابه عبر "فيسبوك"  تعرض للاختراق إضافة الي حساب الفنان مصطفي خاطر ليكتشف الجمهور بالنهاية أن القضية ليست إلا دعاية للفيلم الجديد.

 

وطرح الفنان أحمد فهمي البرومو الرسمي لفيلم "العارف" عبر حسابه علي "إنستجرام"، معلقا: "الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادريفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوي تهديد في العالم، أنا مش بعيد، الدور علي مين؟، العارف.. 14/7 في السينمات"

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

والعمل من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفي خاطر، ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الاحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدي شقق وسط البلد، ويلجأ الي سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدي العصابات الخطيرة.

 

يذكر أن تم تصوير الفيلم بأربع دول مختلفة وهم "مصر، بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا"، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، حيث استعانت الشركة المتتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وإنتهي تصوير الفيلم في ماليزيا بعد فترة استغرقت 10 أيام لعدد من المشاهد التي جمعت بين أحمد عز وأحمد فهمي وضيف الشرف محمد ممدوح.