الثلاثاء 14 مايو 2024

بيومي فؤاد يكشف موعد طرح «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

أبطال فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فن15-6-2021 | 21:24

حسام يونس

شارك الفنان بيومي فؤاد، جمهوره صورة جديدة للبوستر الرسمي لفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وظهر في الصورة برفقة كل من الفنانين: كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني.

وعلق "فؤاد" قائلاً: "من ٧/٧ فى كل سينمات مصر والدول العربية البعض لا يذهب للمأذون مرتين".


وتدور أحداث العمل حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل،محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وشارك "فؤاد" مؤخرا في فيلم "أحمد نوتردام"، والذي تدور أحداث في إطار الإثارة والتشويق، حول حدوث مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية "أحدب نوتردام"، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل.

"أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، بالإضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، وهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، علي ربيع، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bayoumi Fouad (@bfouadofficial)

 

Dr.Radwa
Egypt Air