الأحد 22 سبتمبر 2024

لميس الحديدي لـ«سيدة الكرم»: «حقك رجع ياما»

لميس الحديدي

توك شو15-6-2021 | 23:17

قالت الاعلامية  لميس الحديدي الاعلامية، إنه الساعات الأخيرة شهدت أخبارًا سعيدة في قضايا تتعلق بالتحرش، كونها احتوت على أحكام رادعة، ووجهت رسالة للنيابة والداخلية قائلة: "هذا التحرك السريع من قبل النيابة والداخلية، يستحق الشكر، ونقول لهم: شكرًا على هذا الجهد.
وتابعت: "النهاردة من أهم الأخبار السعيدة  فيما يخص الأحكام القضائية بهذا الشأن هو الحكم  بالسجن 5 سنوات ضد 10 من المتهمين  بالتحرش وتعرية سيدة الكرم.

ووجهت رسالة لها قائلة: "مبروك حقك رجع ياما.. وأقدم التحية لها، لأن هذه القضية مرت  بمراحل عديدة  بعد تعرضها لانتهاكات تتعلق بتعريتها".

وأضافت خلال  برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON": "بالأمس أيضاً كان هناك واقعة تحرش تعرضت لها فتاة  في مطار القاهرة، حيث قام أحد الاشخاص  بتصويرها من الخلف وتمكنت السلطات من القبض عليه وتم إيقاف العامل في مطار القاهرة".

ووجهت رسالة لمن تعرضن للتحرش: "لكل سيدة  تعرضت للتحر.. ماتخفيش المتحرش شخص جبان ومجرم وصوري المجرم".

واختتمت برسالة للمتحرشين: "كل ماهتتحرش هتتصور وتتفضح وتتجرس.. البنات ماعدتش بتخاف، وهتقع في طائلة القانون كل من سيتم تصويره  وهو يقوم بالتحرش أو هتك العرض سواء لفتاة أو سيدة لطفل سيتم القبض عليه  كما حدث خلال الأيام الماضية من خلال عدد من الوقائع بهذا الصدد".