الأربعاء 26 يونيو 2024

قصة مشاجرة بين رونالدو وجيجز بسبب زجاجة كوكاكولا

رونالدو وجيجز

ملاعب الهلال16-6-2021 | 14:14

عمر القاضي

لا تزال أصداء ما قام به البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول أمس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده أمام المجر التي أقيمت اليوم، في يورو 2020، بعد إزالته زجاحتين كوكاكولا من أمامه والمطالبة بشرب المياه، حيث أصبح مثار اهتمام الجميع عبر مستوى العالم.


رونالدو أبعد زجاجات كوكاكولا، المشروب الراعي الرسمي للبطولة، ورفع زجاجة مياه قائلًا: "اشربوا المياه" مطالبًا الجميع بالابتعاد عن هذا المشروب الغازي من أجل الحفاظ على صحتهم والإكثار من شرب المياه.


ويملك الدون البرتغالي قصة مع كوكاكولا، غير الإعلان الذي قام به لصالح الشركة في عام 2008، أثناء لعبه بقميص مانشستر يونايتد، والذي أذيع في الصين وقتها.
يروي يان آيدج فجورتوفت، نجم منتخب النرويج قصة حدثت لرونالدو، مع كوكاكولا، حيث تصريحاته تم تناقلها قبل عدة أعوام، ونقلها على لسان أولي جونار سولسكاير، نجم مانشستر يونايتد السابق، والمدير الفني الحالي للفريق الإنجليزي.
يقول فجورتوفت، إن سولسكاير أخبره بأنه أثناء تناولهم الإفطار قبل إحدى المباريات، دخل رونالدو وفي يده زجاجة كوكاكولا ليجلس ليتناول الإفطار، ليتفاجئ أفضل لاعب في العالم وقتها برد فعل قوي من القائد ريان جيجز.
وأوضح النجم الترويجي السابق إن جيجز دفع رونالدو نحو الحائط، وقال له لا تفعل هذا مرة آخرى، إن مثل هذه الزجاجة تحتوي على 10 معالق سكر صغيرة، وهذا معه لن يتمكن معه الوصول للمستوى الذي تتمناه وسيؤثر عليك.
وكشف فجورتوفت أن رونالدو يبدو أن وجهة نظره تغيرت تمامًا بالنظر لضرورة شرب المياه الغازية وأصبح أكثر اتباعًا للتعليمات الغذائية التي جعلت جسمه أفضل وأصبح من المحافظين على جسمهم بدون مياه غازية.