الثلاثاء 11 يونيو 2024

«الفتاة التي لا تنسى».. رواية جديدة لـ سارة شمس الدين فى معرض الكتاب

رواية الفتاة التي لا تنسى

ثقافة17-6-2021 | 14:44

بيمن خليل

صدر حديثًا رواية "الفتاة التي لا تنسى" للكاتبة سارة شمس الدين عن دار نشر الرسم بالكلمات، ومن المقرر طرح الكتاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 في دورته ال 52.

 

ووفقًا للناشر: « الطريقة الرابعة: لا تفزَع، إنَّه الشتاء، وسَتظل مُعتقدًا أنَّك نسيت، حَتى يأتي الشِتاء ومعهُ صَوْت فيروز (رجعت الشَتوية .. ضَل افتكر فِيا) لِيُذكرك بِكُل مَا حاولت طوال الصَيف أن تنساه .»

جاء على غلاف الكتاب: عزيزي القارئ.. إذا كانت هذه الرواية بين يديك الآن، فأنت بلا شك من محاولين النسيان، أهلا بك يا عزيزي بينا، كل ما عليك فعله هو أن تحضر قلمك، ذكرياتك، الجوابات الصفراء الخاصة بحكايتك، وصوت من تحب على الطرف الآخر من هاتفك، لعلك تنسى تلك النظرة، تلك الكمة، تلك المكالمة الهاتفية التعيسة، وتلك الإنكسارة، تنسى وقع الأقدام الذي كان يجعل قلبك يخف "دوم دوم"، صوت رنة الرسائل، تنسى الوقت، تنام باكرًا ولا تفكرا، وستجد هنا واجبات مطلوب منك إنجازها، تساعدك في رحلتك، فقط هات قلبك وأتبع صفحاتك.

قام بتصميم غلاف الكتاب د.محمد شبارة، والمراجعة اللغوية والإخراج الداخلي لنورهان سعيد.

يذكر أن الكاتبة سارة شمس الدين من مواليد القاهرة 1992، حاصلة على ليسانس آداب لغات شرقية، صدر لها ثلاث روايات وهم: "غبار الجنيات" و"يوم سقطت العصافير" و"فقد".