الخميس 9 مايو 2024

تعرف على أهم أخبار النادي الأهلي في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي

النادي الأهلي

ملاعب الهلال17-6-2021 | 16:29

حسن محمود

 

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة مرتقبة مع نظيره الترجي التونسي فى نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا لنسخة هذا العام، بعد غد السبت.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي بنصف نهائي دورى أبطال إفريقيا لهذا الموسم السبت المقبل فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار النادي الأهلي فى تونس استعداداً للترجي

دورى أبطال أفريقيا.. تعرف على موعد انتظام معلول وديانج فى تدريبات الأهلى

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، عن موعد انتظام ثنائي الأهلي المحترف، التونسي على معلول، والمالي أليو ديانج فى تدريبات الفريق الأول استعداداً لمواجهة الترجي التونسي فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل.

ومن المقرر أن ينتظم علي معلول، وأليو ديانج، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  في مران الأهلي اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

تصريحات سيد عبدالحفيظ

وقال «عبدالحفيظ» فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن «علي معلول» و«أليو ديانج» خاضا تدريبات استشفائية مساء أمس الأربعاء في «الجيم» بفندق الإقامة مع أحد أفراد الجهاز الفني، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية.
 وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني حرص على إراحة اللاعبين من مران أمس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس؛ خشية تعرضهم للإجهاد، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي.

مباراة الأهلي والترجي
 ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي في مدينة رادس؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الترجي بطل تونس.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس. 

مباراة الأهلى والترجى.. وليد سليمان: هذه رسالتى للجماهير


قال وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تعافى تماما من آثار الكدمة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية. 

وأكد لاعب وسط الفريق فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه وجميع اللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد قبل مباراة الترجي التونسي؛ نظرا لأهميتها متمنيا تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمة الأهلي في مباراة العودة بالقاهرة؛ لحسم بطاقة التأهل الي المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

وقال وليد سليمان: «فريق الترجي التونسي يمتلك خبرات كبيرة، ومثل هذه المباريات لا تحتمل أي تكهنات أو توقعات بشأن مستوى الفريقين قبل المواجهة».

وأشار وليد سليمان إلى أن مباراة الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا تاريخية، وجميع لاعبي الأهلي يضعون نصب أعينهم ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في رادس، وقد تعاهدوا على ذلك، من أجل إسعاد الجماهير.

وأضاف: «سعيد بمساندة جماهير الأهلي الدائمة لي وزملائي وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، حتى نسعدهم هذا الموسم بتحقيق اللقب الإفريقي العاشر».

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس الأهلي وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.
اقرأ أيضاً:

- السفير المصري فى تونس يُوجه دعوة عشاء لبعثة الأهلى.
- مباراة الأهلي والترجي.. إجراءات احترازية مشددة لبعثة الأحمر في تونس.

 

Dr.Radwa
Egypt Air