الجمعة 10 مايو 2024

بعد أن دمرت شعرها.. "فتاة التيك توك"  تطلق علامتها التجارية لمنتجات العناية بالشعر

صورة الفتاه

الهلال لايت 19-6-2021 | 18:39

ميادة عبد الناصر

منذ عدة أشهر سمع العالم كله عن قصة لفتاة كانت تريد أن تقوم بشئ غريب ومختلف فقامت بلصق شعرها بالغراء يسمى غوريلا وهو نوع قوى جدا من الغراء وعليه تحذيرات كثيره من عدم ملامسته للعين أو الجلد.

وبالفعل التصق شعرها تماما ولم تنفع معه كل الحيل التى قامت بها الفتاه من أجل محاولة إعادته لحالته الأصليه حيث قامت بغسله عشرات المرات دون جدوى حتى قام أحد الأطباء بالتطوع لعلاجها مجانا بعدما رأى المعاناه التى كانت عليها وبالفعل استطاع باستخدام مواد معينه من إعادة شعرها لأصله وكان وقتها مدمرا للغاية حيث كانت فروة الرأس تالفه وجذور الشعر أصبحت منتهية.

ولكن بعد عدة أشهر من العنايه والمتابعة استطاعت الفتاه أن تعيد لشعرها رونقه بحسب تقرير نشره موقع ديلى ستار الإخبارى فقامت الفتاه بإطلاق منتج للعناية بالشعر خاص بها وذلك بعد عملها مع محترفين لإنشاء وصياغة زيت نمو الشعر.

حيث قالت تيسيكا براون على قناة التيك توك الخاصة بها "كنت بحاجة إلى إعادة نمو شعري مرة أخرى ، وكنت بحاجة إلى تحفيز بصيلات شعري ، وفوق ذلك كنت بحاجة إلى كل شيء ليكون طبيعيًا تمامًا ، وفي هذا الزيت ، يوجد هذا بالضبط." ويحتوي المنتج الذى قامت بإطلاقه على زيت بذور الكمون الأسود والبيوتين، والذي يمكن أن يزيد من "تدفق الدم إلى البصيلات الذي يعزز النمو" ويقلل من "التساقط المفرط". وقد أبدى متابعيها إعجابهم بشعرها والمنتج الذى تقوم بالإعلان عنه حيث حققت مئات الآلاف من الإعجاب بالمنشور الخاص بها وقال أحد المعلقين: "شعرك يبدو مذهلاً" وقال آخر : "أنا سعيد جدًا من أجلك!"

Dr.Radwa
Egypt Air