الأحد 28 ابريل 2024

سحر رامي.. دخلت الفن مع "فطوطة" وأحبها حسين الإمام بسبب إعلان

سحر رامي

فن20-6-2021 | 19:23

نورهان أسامة

تحتفل الفنانة سحر رامي، بعيد ميلاها الـ 60، إذ ولدت 20 يونيو لعام 1961، بدايتها الفنية  جاءت عندما إلتحقت بأكاديمية الفنون لدراسة الباليه، ومن الإعلانات التليفزيونية، كانت بدايتها نحو الشهرة حيث كانت أول من ترك بصمته في مجال الإعلانات، ولفتت أنظار الجميع إلي موهبتها، ما دفع الفنان الراحل سمير غانم لإسناد دور لها  في فوازير رمضان "فطوطة".

كانت مشاركة سحر رامي مع سمير غانم هي البداية الحقيقية لها في مسيرتها الفنية، حيث أصبحت نجمة استعراضية ناجحة بعد إنضمامها لطاقم العمل، وكانت تجسد الأدوار الدرامية بالفوازير، ثم تقوم بالرقص الإستعراضي، الأمر الذي جعلها تدخل ضمن تصنيف فنانات الإستعراض.

شاهدها الفنان الراحل حسين الإمام في إحدى إعلاناتها في التليفزيون وقرر الزواج منها، وحتى يتعرف عليها طلب منها أن تشارك معه في عمل فني، لتخبره أنها ما زالت تصور فوزاير "فطوطة" مع سمير غانم، بعد فترة تقدم "الإمام" لخطبتها من والدها، وتم الزواج سريعا وفي حفل الزفاف تجمع عدد كبير من الفنانين، وكانت قصة حبهما هي الأشهر في الوسط الفني وأستمر زواجهما 26 عاما حتى توفي حسن الإمام وأنجبا "يوسف وسالم".

شاركت " سحر" في عدد من الأعمال السينمائية منها "كابوريا، حرب الفراولة، أشيك واد في روكسي، اليتيم والحب"، وفي التليفزيون "يوم عسل ويوم بصل، هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني". 

قضت سحر رامي 38 عاما تحت الأضواء ، وبالرغم من قلة أعمالها خلال مسيرتها الفنية إلا أنها جاءت راسخة ومؤثرة بأذهان جمهورها علي مدار الأعوام الكثيرة الماضية، تختفي ثم تعود وكان ظهورها الأخير علي الشاشة بمسلسل "رحيم" الذي عُرض برمضان 2018.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa