السبت 1 يونيو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 20-6-2021 فترة المساء.. مفتي الجمهورية: لا جهاد إلا تحت راية الدولة

مفتي الجمهورية

أخبار20-6-2021 | 22:45

محمود بطيخ

تنشر بوابة دار الهلال موجز آخر أخبار مصر اليوم الأحد 20-6-2021 في فترة المساء، وحيث جاء في أبرزها استعراض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع طارق عامر محافظ البنك المركزي المبادرات الموجهة لدعم القطاعات الاقتصادية المختلفة، وكذا استقبل وزير الخارجية ‎سامح شكري، اليوم، لوزير خارجية ماليزيا، هشام الدين حسين.
 
آخر أخبار مصر حتى الآن

شملت آخر أخبار مصر حتى الآن، ما قاله الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، إن الجهاد لا بد أن يكون تحت راية الدولة، ويعود أمر تنظيمه إلى ولي الأمر، ومؤسسات الدولة المختصة، الذين ولاهم الله تعالى أمر البلاد والعباد، وجعلهم أقدر من غيرهم على معرفة مآلات القرارات المصيرية.


أخبار مصر اليوم

 وتضمنت أخبار دار الهلال في فترة المساء، استعراض رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المبادرات الموجهة لدعم القطاعات الاقتصادية، حيث، بأداء البنك المركزي الذي كان بمثابة بوصلة وجهت القطاع المصرفي، خلال الفترة الماضية منذ اندلاع أزمة جائحة "كورونا" وحتى الآن.


أخبار مصر الآن 

وشملت الأخبار التي تم نشرها على بوابة دار الهلال، استقبال سامح شكري، وزير الخارجية، لنظيره الماليزي، هشام الدين حسين، وكذا مقابلته للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتناولا العلاقات الثنائية بين البلدين ورؤية مصر تجاه القضايا الدولية، وذلك في إطار العلاقات المشتركة التي تجمع البلدين.

وأكد شكري، خلال مؤتمر صحفي، أنه عقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره الماليزي تم خلالها الاتفاق على تفعيل آليات التعاون المشترك بمختلف المجالات لدفع مسارات العلاقات السياسية والاقتصادية نحو الأمام للنظر نحو المستقبل بما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

أهم أخبار مصر اليوم

وجاء بين أهم أخبار مصر اليوم، ما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية، فيما يخص حالة الطقس المتوقعة على مصر خلال فصل الصيف، موضحة أنه يبدأ جغرافيا، غدًا الاثنين، ويستمر لمدة ثلاثة أشهر، حتى الأربعاء الموافق 22 سبتمبر القادم.

وأكدت الهيئة أن فصل الصيف يعتبر أكثر فصول العام استقرارا في الأحوال الجوية، حيث تتأثر البلاد في معظم أيامه، بامتداد منخفض الهند الموسمي، الذي يعمل على ارتفاع درجات الحرارة، والرطوبة النسبية، التي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس.