الإثنين 13 مايو 2024

يورو 2020.. أوكرانيا والنمسا في لقاء ناري لحسم بطاقة التأهل الثانية

منتخب أوكرانيا

ملاعب الهلال21-6-2021 | 12:52

حسن محمود

يلتقي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب أوكرانيا ونظيره النمسا في لقاء ناري لحسم البطاقة الثانية عن المجموعة الثالثة المؤهلة للدور الثاني من بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وتقام مباراة المنتخبين على ملعب أرينا ناسونالا .

 

ويدخل المنتخب الأوكراني مباراة اليوم وهو في المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الهولندي المتصدر، برصيد 3 نقاط جمعها من مباراتين حيث خسر في اللقاء الأول أمام هولندا لنتيجة 3-2، وفاز على مقدونيا الشمالية بنتيجة 2-1.

 

و حقق منتخب أوكرانيا فوزاً مهماً على نظيره مقدونيا الشمالية بنتيجة 2-1 في اللقاء الذى يجمع المنتخبين في ثاني مباريات المنتخبين ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

 

وسجل المهاجم أندري يارمولينكو الهدف الأول للمنتخب الأوكراني في مرمى نظيره المقدوني الشمالي بالدقيقة الـ29 بعد متابعة الكرة العرضية من كرة ركنية.

 

وأضاف رومان ياريمتشوك الهدف الثاني لأوكرانيا في الدقيقة الـ34 بعد انفراد تام بحارس منتخب مقدونيا الشمالية.

 

وفى الشوط الثاني، قلص إزجان أليوسكي النتيجة لمنتخب مقدونيا بعد أن أضاع ركلة جزاء ليكمل الكرة فى شباك أوكرانيا فى الدقيقة الـ57.

 

وأضاع روسلان ماليوفسكي ركلة جزاء لأوكرانيا في الدقيقة الـ84.

 

وبهذه النتيجة رفعت أوكرانيا رصيدها لثلاث نقاط وتنعش آمالها في بلوغ الدور المقبل، في حين خرج منتخب مقدونيا الشمالية من البطولة عقب الخسارة الثانية توالياً.

 

أما منتخب النمسا فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثالث بنفس رصيد من النقاط مع منتخب أوكرانيا، حيث فاز في مباراته الأولي على مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-1، وخسر بهدفين دون رد من هولندا.

 

و فاز منتخب هولندا على نظيره النمسا، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد باركن بدور المجموعات لبطولة يورو 2020.

 

وسجل هدف المنتخب الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 11 ودينزل دومفريس في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

 

وشهدت المباراة سيطرة من المنتخب الهولندي على مجريات المباراة، حيث أضاع لاعبو هولندا العديد من الفرص المؤكدة.

 

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب الهولندي الصعود إلى دور الستة عشر من البطولة بعد وصوله إلى النقطة رقم 6 في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تواجد المنتخب النمساوي في المركز الثالث بثلاث نقاط.

Dr.Radwa
Egypt Air