الثلاثاء 14 مايو 2024

يورو 2020..فنلندا تسعى لمفاجأة بلجيكا في المجموعة الثانية اليوم

منتخب بلجيكا

ملاعب الهلال21-6-2021 | 13:50

حسن محمود

يواجه فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين، منتخب بلجيكا نظيره فلنندا فى الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وتقام المباراة على ملعب جازبروم أرينا بمدينة سان بطرسبيرج.

 

المنتخب البلجيكي يدخل مباراة اليوم وهو ضامن للتأهل للدور المقبل ومباراة اليوم لن تمثل له الكثير.

 

ويسعي المدرب مارتينيز فى مباراة اليوم للوقوف على جاهزية لاعبيه الذينم لم يشاركوا فى المباراتين السابقتين.

 

وفى آخر مباراة، فاز المنتخب البلجيكي على نظيره الدنماركي بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد باركن بدور المجموعات لبطولة يورو 2020.

 

 

وتقدم لمنتخب الدنمارك اللاعب يوسف بولسن في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك المنتخب البلجيكي.

 

قبل ان يعود المنتخب البلجيكي للمباراة بتسجيل هدفين عن طريق هازراد في الدقيقة 54 ودي بروين في الدقيقة 70 .

 

 

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب البلجيكي الصعود الى دور الـ16 بعد صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يتزيل منتخب الدنمارك المجموعة بدون نقاط.

أما منتخب فنلندا فيسعي اليوم لتكرار المفاجئة وتحقيق الفوز على بلجيكا لضمان التأهل للدور المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مبارتين حيث فاز على الدنمارك وخسر من روسيا.

و حقق منتخب روسيا فوزاً مهماً على نظيره الفنلندي بهدف نظيف فى  اللقاء الذى جرت أحداثه  الأربعاء الماضي بين المنتخبين فى ثاني الجولات بدور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

 

 

وتقدم المنتخب الروسي بهدف وحيد فى الشوط الأول جاء فى آخر أنفاس الشوط وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق أليكسي ميرانتشوك بعد تمريرة رائعة من أرتيم دزيوبا.

 

 وألغي الحكم  الهولندي ماكيلي ، حكم مباراة فنلندا وروسيا الهدف الأول لصالح منتخب فنلندا بعد مرور 4 دقائق على البداية، بعد أن عاد لتقنية الحكم المساعد  الفيديو VAR بداعي التسلل.

 

وسجل جويل بوهيانبالو هدف التقدم للمنتخب الفنلندي قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلسل.

 

وغادر لاعب المنتخب الروسي الأول لكرة القدم ماريو فيرنانديز لقاء منتخب بلاده مع نظيره الفنلندي في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020، بعد تعرضه لإصابة بالغة في الدقيقة 25 من اللقاء بعد ارتطامه بعارضة المنتخب الفنلندي.

 

وتدخل الجهاز الطبي للمنتخب الروسي لإسعاف اللاعب قبل أن يتم خروجه من أرض الملعب واستبداله بـ"ياتشيسلاف كارافاييف في الدقيقة الـ27 من الشوط الأول.

 

وفى الشوط الثاني، تبادل لاعبو المنتخبين الفرص المهدرة طوال أحداث الشوط الثاني فى ظل الخشونة الواضحة من جانب المنتخبين.

 

بهذه النتيجة تحقق منتخب روسيا النقاط الثلاث الأولي لها في المجموعة بعد السقوط بثلاثية أمام بلجيكا في الجولة الأولي، في حين يتجمد رصيد المنتخب الفنلندي عند النقطة الثالثة بعد الفوز في الجولة الأولي على الدنمارك.

Dr.Radwa
Egypt Air