الجمعة 17 مايو 2024

رسميًا.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا غدًا الثلاثاء

وكيل وزارة التعليم بالمنيا

محافظات21-6-2021 | 14:40

محمد مرزوق

 قال المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أن كنترولات تصحيح إجابات الطلاب الذين أدوا إمتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 / 2021 للشهادة الإعدادية (الصف الثالث الإعدادي) والموزعة على القطاعات الثلاثة في محافظة المنيا وهي: "القطاع الأوسط ومقره مركز ومدينة المنيا ويضم إدارات ( مطاي - سمالوط – المنيا )، القطاع الشمالي ومقره مركز بني مزار ويضم إدارات ( العدوة - مغاغة - بني مزار)، القطاع الجنوبي ومقره مركز ملوي ويضم إدارات ( أبو قرقاص - ملوي - دير مواس )"، قد أنهوا أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وحاليًا تتم المراجعة النهائية للدرجات قبل إعلان النتيجة حتى لا يظلم أحد من الطلاب وهي المراجعة الثالثة.

وأوضح المهندس محمد فؤاد الرشيدي، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا سيتم عرضها غدًا الثلاثاء الموافق 22 يونيه لعام 2021 على اللواء أسامه القاضي للتوقيع عليها وإعتمادها منه بشكل رسمي، وإعلانها بشكلٍ رسمي، وكذلك الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وأردف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بأن هناك 4000معلم، و800 موجه مادة دراسية شاركوا في تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا هذا العام، والنتيجة مفرحة للجميع بإذن الله تعالى. وأعرب الرشيدي، عن خالص تهانيه القلبية للطلاب المتميزين والناجحين، متمنيًا دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي. جدير بالذكر، أن هناك 102 ألف طالب وطالبة.

بالإضافة إلى طلاب المنازل داخل 9 إدارات تعليمية من العدوة شمالاً حتى ديرمواس جنوبًا قد أدوا إمتحانات الشهادة الإعدادية ( الصف الثالث ) داخل المحافظة هذا العام الدراسي 2020 / 2021م داخل 546 لجنة عامة تم تجهيزها هذا العام، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة في ظل تفشي فيروس كورونًا.