الإثنين 29 ابريل 2024

بوسى شلبى.. تزوجت من «الساحر».. وتجاهلت ياسمين عبدالعزيز

بوسي شلبي

فن22-6-2021 | 20:52

محمد أبو زيد

 تصدرت الإعلامية بوسي شلبي محركات البحث جوجل بعد دخولها في حرب باردة من التصريحات والإشارات مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي بدأت بسؤال طرحته عليها المخرجة إيناس الدغيدي خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" عبر فضائية "القاهرة والناس" رمضان الماضي، بأن ياسمين عبدالعزيز هي الفنانة رقم واحد في مصر لأنها تنجح في السينما والتليفزيون.

وتجاهلت بوسي شلبي في إجابتها ياسمين عبدالعزيز، وقالت: "يسرا هي الفنانة رقم واحد في الوطن العربي، وتحتل كل الأجيال وما تزال حتى الآن تنجح سينما وتليفزيون، وياسمين لم تكن متواجدة العام الماضي على الساحة"، وهو الأمر الذي دفع ياسمين إلى نشر الفيديو على حسابها مصحوبًا بتعليق: "هموت"، والكثير من تعبيرات الضحك.

وترصد لكم بوابة "دار الهلال"، أبرز المعلومات عن الإعلامية بوسي شلبي في السطور التالية: 

ولدت بوسي أحمد شلبي، في 17 مارس 1964 بالقاهرة، وحصلت على بكالوريوس التجارة 1988، وشقيقتها هي الإعلامية الراحلة أحلام شلبي التي لقبت بـ"شقراء التليفزيون المصري".

وشاركت "بوسي" بدور "مذيعة" في مسلسل "حكايات مجنونة" 1995 للمخرج محمد النجار مع ممدوح عبد العليم وشيرين وعبد المنعم مدبولي، وظهرت في مسلسل "أمر إزالة" 1998 للمخرج رضا النجار مع كمال الشناوي وآثار الحكيم.

واكتسبت شهرة كبيرة بعد عملها في قنوات "art"، وقدمت خلالها عدد من البرامج أشهرها "عيون art" والتي استمرت في تقديمه لمدة 15 عامًا، فضلًا عن تقديم عدد من المهرجانات العربية والعالمية، وتقديمها برنامج "أحلى النجوم" على قناتي "النهار" و"المحور".

وتزوجت بوسي شلبي من الفنان الراحل محمود عبد العزيز بعد أن انفصل عن زوجته جيجي زويد، في 1998 بعد زواج استمر 20 عامًا أثمر عن إنجاب ولدين هما الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز والممثل كريم محمود عبد العزيز، وبعد زواجها من "الساحر" وقع الطلاق بعد أول شهر ولكن عاد بعدها واستمر الزواج نحو 18 عامًا حتى وفاته.

وأجرت العديد من اللقاءات والحوارت مع عدد كبير من الفنانين وتربطها علاقة صداقة بعدد كبير من الوسط الفني وأقرب صديقاتها الفنانة يسرا وإلهام شاهين وشهيرة.

وكان آخر حوار أجرته بوسي شلبي الجمعة الماضية مع الفنانة ريهام حجاج عبر قناة النهار، وتطرق الحوار حول أعمالها الأخيرة وعلاقتها بأصدقائها وعائلتها وعائلة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

Dr.Randa
Dr.Radwa