الجمعة 3 مايو 2024

فرصة استغلوها.. أصالة توجه نصيحة لجمهورها

أصالة

فن22-6-2021 | 22:21

ميرنا عادل أديب

وجهت المطربة أصالة، رسالة لجمهورها بأن الحياة فرصة لابد من استغلالها جيدًا.

كما حرصت "أصالة" على مشاركة جمهورها بأحدث صورها عقب خضوعها لجسلة تصوير جديدة، عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلقت عليها قائلة: "الحياة فرصة لمن يهواها.. وأنا خُلقت لأحيا".

وجاءت الجلسة بعدسة المصور سيف، مكياج سام بطرس، وتصميم الفستان مرمر حليم.

يذكر أن "أصالة" شاركت خلال الماراثون الرمضاني الماضي، في غناء تتر مسلسل "قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني، والذي دارت أحداثه حول حياة فتاة تدعى "كاميليا"  قُتل والدها بعد شجار مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

وتعد كلمات تتر مسلسل"قصر النيل" من تأليف أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمين أبو حافة، كما شارك بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن من بينهم: ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، صلاح عبد الله، ناردين فرج، وصبري فواز من تأليف محمد سليمان عبد الملك، و إخراج خالد مرعي.

كما شاركت ايضًا في غناء تتر المسلسل الدرامي "بنت السلطان" للفنانة روجينا، والتي سبق أن أعلنت روجينا عن ملحن ومؤلف أغنية مسلسلها لتشوق جمهورها قبل طرحه في شهر رمضان المبارك لعام 2021، عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر"، قائلة:" أغنية كان يا ما كان من مسلسل بنت السلطان غناء أصالة، ألحان محمد رحيم، كلمات عمرو حسن".

 في سياق متصل، أعربت "أصالة" عن غفرانها للمطربة أنغام، عقب الخلاف الذي وقع بينهما بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا في نفس الوقت من ابنة شقيقة طارق العريان، طليق أصالة.

 وكتبت "أصالة" عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار لو شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

Dr.Randa
Dr.Radwa