الأربعاء 26 يونيو 2024

إيمان العاصي توجه رسالة لوالدها بعد أسبوع من رحيله: "غفلتني يابابا"

إيمان العاصي

فن23-6-2021 | 13:29

نورهان اسامة

مازال الحزن يسيطر علي الفنانة إيمان العاصي بعد مرور أسبوعا كاملا علي رحيل والدها، حيث شارك إحدي صوره عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت عليها معبرة عن حزنها الشديد: "صباح الخير يا روح قلبي عدي أسبوع يا بابا!!".

 

وتابعت إيمان العاصي تعليقها ببعض من العتاب لوالدها بسبب رحيله عنها، حيث كتبت: "أسبوع وكنت متخيلة أنك هترجع معايا البيت عفلتني يا بابا"، وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصورة ومن بينهم الفنان أحمد شامي والذي علق: "الله يرحمه"، والفنان إسلام جمال: "الله يرحمه ويغفرله ويصبركم".

ايمان العاصي

يذكر أن أفجع الموت الفنان إيمان العاصي في والدها، والذي توفي قبل أيام، وقد منع حزن الفنانة إيمان العاصي علي والدها من إعلان وفاته أو تقديم نعي له، حيث أن من اعلن وفاة والدها هو الفنان أحمد طلعت، والتي كتب عبر حسابه علي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والد إيمان العاصي في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفرله".

 

في سياق متصل، شاركت الفنانة إيمان العاصي مؤخرا بمسلسل "الدايرة"، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، مها أبو عوف، عماد رشاد، محمود حافظ، والعمل من اخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي.

 

وتدور أحداثه في إطار من الدراما، حول الطبيب والأخصائي النفسي يوسف زهران، والذي يتعرف علي العديد من القصص والعوالم الغريبة من خلال معالجته لمرضاه، بينما يسعي لمواجهة مشاكله الشخصية والنفسيه من جانب آخر.

 

كما تنتظر الفنانة إيمان العاصي بالوقت الحالي عرض أحدث أعمالها بالسينما وهو فيلم "فارس"، من بطلوة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، ملك أحمد زاهر، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، عابد عناني، محمد أبو النجا، ومن تأليف حسام موسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.