الأربعاء 15 مايو 2024

أول تعليق من نبيلة عبيد على لقائها بـ«محمد رمضان»

نبيلة عبيد ومحمد رمضان

فن23-6-2021 | 13:32

نورهان اسامة

أشادت نبيلة عبيد بالفنان محمد رمضان، في أول تعليق لها على الصدفة التي جمعتهما بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية.

ونشرت "عبيد"، صورتين عبر حسابها على "إنستجرام"، خلال لقائها بالفنان محمد رمضان.

وعلقت على الصور: "مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي.. لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة.. يا رب الخير دايما للجميع.. محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله وأفكاره بتابع دايما أعماله الفنية.. وحشتوني".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

 

وكانت الفنانة نبيلة عبيد قد حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، ووجهت شكرها للدولة العربية على تلك الإقامة من خلال حسابها على "إنستجرام"، وكتبت: "شكرا من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتابعت: "وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي.. حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبا".

وكانت آخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة"، والذي عُرض خلال دراما رمضان العام الماضي 2020، والمسلسل من بطولة سميحة أيوب، نادية الجندي، هالة فاخر، مي الغيطي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.

Dr.Radwa
Egypt Air