الجمعة 3 مايو 2024

خالد أنور يروج لمسلسله الجديد.. والجمهور يطالبه بالتعاون مع محمد رمضان

خالد أنور

فن23-6-2021 | 19:53

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان خالد أنور، على الترويج لمسلسله الجديد "ورق التوت"، واعدا جمهوره بتقديم عمل مختلف يحترم العقول.

وشارك خالد أنور، متابعيه بصورة من كواليس عمله الجديد، وذلك عبر حسابه على منصة "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "شخصية حسن.. مسلسل ورق التوت.. أوعدكوا هتشوفوا مسلسل راقي يحترم عقلية الجمهور.. قريباً استنونا".

وحرص الجمهور على التعليق بردود فعل إيجابية، ومنهم من طالبه بالتعاون في أعمال فنية مع الفنان محمد رمضان، قائلاً: "نفسي اشوفك في أي عمل مع محمد رمضان"، وعلق آخر: "إن شاء الله هيكسر الدنيا وهيفرق معاك في مشوارك.. وعندي ثقة في أنه يكون حاجة جديدة ومختلفة والورق مختلف.. وفكرة المسلسل هتكون مختلفة غير إللي قدمته قبل كده"؟

يشارك في بطولة مسلسل "ورق التوت": شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، مصطفى منصور، نور خالد النبوي، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، من تأليف ورشة الكتابة عبادة نجيب، فادي سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، إخراج حسام علي.

يذكر أن خالد أنور، شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "النمر"، للفنان محمد إمام، الذي حرص على الإشادة بأدائه في تجسيد شخصية "أنور"، قائلاً: "متفاجئين بصراحة، عامل دور جديد عليه، وأبدع فيه جامد يا خالودي".

Dr.Randa
Dr.Radwa