الثلاثاء 21 مايو 2024

بدء أعمال الخوازيق للمرحلة الثانية بممشى ترعة الإبراهيمية بـ«ديرمواس» (صور)

جانب من الحملة

محافظات24-6-2021 | 13:59

كتب : محمد مرزوق

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، اليوم الخميس، بأنه جاري العمل على قدم الوثاق بممشى ترعة الإبراهية بمدينة ديرمواس، وجاري جاليًا الإنتهاء من المرحلة من هذا المشروع الحضاري، والبدء في أعمال الخوازيق في المرحلة الثانية من الممشى.

ووجهة المهندسة نبيلة علي، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، بمضاعفة الجهود لاستكمال إنشاء المرحة الأولى من ممشي ترعة الإبراهيمية بمدينة ديرمواس، وتشدد على الإلتزام بالمواصفات والمعايير لإخراج العمل بشكل يليق بمدينة ديرمواس وتاريخها وأصالة أهلها . 

كما صرحت رئيس مركز ومدينة ديرمواس، بأنه تم البدء في أعمال الخوازيق بالمرحلة الثانية من أعمال الممشى ليكون متنفس لأهل ديرمواس ولإضفاء طابع جمالي إضافي لما تتمع به المدينة .

وقالت المهندسة نبيلة علي، بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، قد بدأت العمل في تطوير كورنيش ديرمواس الشمالي على ترعة الإبراهيمية، بعمق 6 أمتار وممشى مجاور للمياه بطول الكورنيش، كمتنفس لأهالي ديرمواس وإضفاء طابع حضاري وملمح جمالي يتناسب مع تاريخ ديرمواس ومكانتها، وذلك ضمن الخطة الموحدة وبتكلفة مالية ٥ مليون و٢٠٠ ألف جنيه.

وأضحت المهندسة نبيلة علي، إنها وجميع الأجهزة التنفيذية بالمركز يبذلون قصارى جهودهم لتحقيق المزيد من المشروعات لخدمة أهالي دير مواس، كما أنها تتابع عن كثب كل مطالب أبناء المركز وتضعها في بؤرة اهتمامها، وأنها لن تسمح بالتقصير في أي قطاع، وأنها لن تتهاون في إتخاذ أي إجراء ضد أي مسؤول لا يؤدي عمله على أكمل وجه.

كما كلفت رئيس مركز ومدينة ديرمواس، نوابها بشن حملات تفتيشية يومية لمتابعة تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وتحصيل الغرامة المقررة من المخالفين والغير ملتزمين بإرتداء الكمامة بمواقف ووسائل المواصلات والمحال والمنشأت التجارية، وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.
يأتي ذلك تطبيقًا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء الخاصة بالاجراءات الاحترازية والتفتيش علي المحلات في هذا الشأن.