الخميس 23 مايو 2024

الدب السارق يثير القلق في مدينة أمريكية.. شاهد ماذا فعل؟

الدب السارق

الهلال لايت 25-6-2021 | 02:01

مي كامل

فى واقعة شهدتها مدينة ثورن تاون الواقعة بولاية نيوهامبشاير بالولايات المتحدة الأميركية، حيث أبلغ العديد من سكان المدينة عن أن هناك من يقوم بعمليات تخريب ليلية لسياراتهم، حيث إنهم يفاجئون ما بين ليلة وأخرى أن هناك من يعبث بالسيارات ويقوم بتخريبها وتكسير نوافذها.

وتبين أن الفاعل هو مجرد "دب جائع" يبحث عن الطعام، فقد أظهرت إحدى كاميرات المنازل بتلك المدينة عن ظهور دب أسود كبير ليلًا ، وهو يقوم بمعاينة السيارة التى يظن أن بها بقايا مأكولات من أصحابها، ويوضح الفيديو احترافية الدب الذى وقف على قدميه، ثم بكل سهولة ويسر انقض بحوافره على مقبض السيارة ليفتحها ويبحث بداخلها عن الطعام.

ومن الطريف فى الأمر أن الشرطة عندما كشفت عن السارق لسكان مدينة ثورن تاون أصدرت بيانًا تطمئن فيه السكان بأن الفاعل ليس مسلحًا، فلا داعى للقلق!

كما حذرت المواطنين من عدم تركهم لأى بقايا مأكولات فى سياراتهم لأنها تجذب إليها الدب، ولكى يصل إليها يقوم بتخريبها.

وتعد ولاية نيوهامبشاير خامس أصغر ولاية من حيث المساحة وتاسع أقل الولايات سكانًا بين الولايات الأمريكية الخمسين، وتمتد سلسلة جبال بيضاء لتغطى الجزء الشمالى من الولاية بالإضافة لوجود جبل واشنطن والذى يعد أطول جبل فى الجزء الشمالى من الولايات المتحدة، ولذلك يعيش هناك العديد من الدببة، وهو أمر معتاد عليه سكان الولاية، ولكن من غير المعتاد أن يكون أحد هؤلاء الدببة متهم فى سلسلة جرائم لتخريب السيارات!

شاهد الفيديو..