الخميس 20 يونيو 2024

«الخطيب» يتفقد فرعي النادي الأهلى فى التجمع ومدينة نصر

محمود الخطيب أثناء الجولة التفقدية

ملاعب الهلال24-6-2021 | 17:26

محمد عاطف

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، ظهر اليوم الخميس، جولة تفقدية في فرع التجمع الخامس؛ لمتابعة أعمال التشييد والبناء التي تستهدف إنجاز المرحلة الأولى وافتتاح الفرع؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي وفرقه الرياضية على كافة المستويات.


ورافق الخطيب خلال جولته اليوم، الدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.


وحرص الخطيب، على متابعة كافة التفاصيل الخاصة بمشروع تشييد فرع النادي بالتجمع الخامس خلال جولته اليوم، واستمع لشرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، والمسئولين عن المشروع لكافة التفاصيل الخاصة به. 


ووجه الخطيب بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية وفقًا للخطة الزمنية المحددة لخدمة الأعضاء، وذلك بالتزامن مع كل الملفات على مختلف الأصعدة الإدارية والرياضية.

كما حرص الخطيب على القيام بجولة تفقدية أخري اليوم،  في منطقة العمل الخاصة بتشييد جراج النادي بفرع مدينة نصر.

ورافق الخطيب فى جولته، العميد أحمد إيهاب النحاس مدير فرع مدينة نصر، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمسئولون عن تنفيذ المشروع.

وقال المهندس سامح علي كامل إن العمل يسير بخطوات منتظمة وسريعة لإنجاز مشروع تشييد الجراج وإنهاء أزمة تكدس السيارات، خاصة في ظل عدم وجود أماكن للانتظار بمحيط النادي في الوقت الحالي.

وأضاف أن الكابتن الخطيب، وجه بسرعة الانتهاء من إنجاز مشروع الجراج، من أجل افتتاح المرحلة الأولى منه بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن.

وشدد المستشار الهندسي لمجلس الإدارة على أن الجراج يشهد في الوقت الحالي إنجاز المراحل الأخيرة منه والأعمال مستمرة على قدم وساق.

وأوضح أن المرحلة الأولى من تشييد الجراج تتسع لاستقبال 700 سيارة، وسيتم الانتهاء منها قريبا جدا، مشيرا إلى أن سعة الجراج تصل إلى 1400 سيارة بعد الانتهاء تماما من تشييده.