الخميس 2 مايو 2024

تصرف غريب من فنان أمريكي مع فتاة محجبة يشعل الغضب على السوشيال ميديا

تصرف غريب من فنان أمريكي مع فتاة محجبة

الهلال لايت24-6-2021 | 21:57

إيمان علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تظهر المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو، وهو يقوم بالتوقيع على قدم معجبة عربية بيه، ما تسبب في اشتعال الجدل والغضب على السوشيال ميديا.

وظهرت الفتاة العربية وهي محجبة، تطلب من المخرك العالمي التوقيع باسمه على قدمها، وهو ما فعله الفنان الأمريكي بالفعل وسط سعادة غامرة من الفتاة.

على الجانب الآخرن هاجم رواد فيس بوك، الفتاة مؤكدين أنها صورة سيئة للدين الإسلامي، حيث قال أحدهم مستنكرًا :" رجلها ؟ ومسلمه؟ وطرحه؟ وتوقيع؟"، وأضاف آخر :"طب احترمي الحجاب اللي انتي لابساه"، وعلق ثالث :"معنديش مشكلة أنها تطلب توقيع مخرج بتحب أفلامه لكن ليه يكون على رجلها".

يذكر أن المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو، أعلن اعتزاله الإخراج، مؤكدًا أن فيلمه العاشر Once Upon A Time.. In Hollywood film هو الأخير.

وأوضح "تارانتينو" أن قراره ينبع من إيمانه أن إنهاء مسيرة فنية بفيلم لائق هو حدث نادر، أما إنهائها بفيلم جيد -كما في حالته- هي ظاهرة، وقال: "لا أحتاج إلى تقديم فيلم آخر، أنا سعيد بما آلت إليه الأمور في فيلمي الأخير.

وفيلم "حدث ذات مرة في هوليوود، بطولة براد بيت وليوناردو دي كابريو، ويدور حول ممثل تلفزيوني ومؤدي الحركات الخطرة الخاص به يجاهدان للعودة للأضواء بينما يلفظ العصر الذهبي في هوليوود أنفاسه.


Dr.Randa
Dr.Radwa