الثلاثاء 7 مايو 2024

انتقادات حادة لـ رزان مغربي بعد ظهورها بإطلالة جريئة فى مهرجان أسوان

رزان مغربي

الهلال لايت25-6-2021 | 15:10

إيمان علي

أثارت الفنانة رزان مغربي، حالة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بإطلالة جريئة باللون الأسود أمس الخميس، خلال فعاليات مهرجان أسوان السنيمائي.

وأطلّت رزان خلال الحفل مرتدية فستان أسود مكشوف، أثار استياء عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، الذين انتقدوا الجرأة الزائدة في اختيار الإطلالة.

وقال أحد المتابعين بشكل ساخر :" اقتصادية اوي في القماش ما شاء الله"، وأضاف آخر :" هو القماش مكفاش اللا كدة وبس"، وتابع ثالث :" لا حول ولا قوة الا بالله لازم تبقى من غير هدوم كده هو ده أحدث ظهور بالنسبالكو ربنا يهديكى"، وواصل غيره :" هى نست ونزلت من غير هدوم ولا بدل الرقص موضة".

وانطلقت فاعليات المهرجان أمس الخميس في دورته الخامسة من مهرجان أسوان الدولي للأفلام امرأة خلال الفترة من 24 وحتي 29 يوينو الجاري .

وكان المهرجان يقام في السنوات الماضية في شهر فبراير، لكن قيود كبح تفشي فيروس كورونا أدت لإرجاء العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية في مصر منذ بدء الجائحة ومن بينها مهرجان أسوان.

وأُقيم حفل الافتتاح على مسرح مكشوف بحديقة أحد الفنادق المطلة على النيل بحضور نحو 300 مدعو من بينهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم ومحافظ أسوان أشرف عطية ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في القاهرة كريستيان برجر وعدد من الممثلين والمخرجين والنقاد.

وكرم المهرجان في الافتتاح الممثلة الفرنسية ماشا مريل والممثلة المصرية إلهام شاهين والمخرجة الفلسطينية نجوى نجار والمخرجة المصرية ساندرا نشأت والباحثة السينمائية منى البنداري إضافة إلى الممثلة الشابة دنيا سمير غانم التي اعتذرت عن عدم الحضور لظروف وفاة والدها ومرض والدتها.


Egypt Air