الجمعة 17 مايو 2024

في أزمتها مع عائلة «حلاوة».. شقيق ياسمين عبد العزيز يرفع شعار «أنا وأختي على الغريب»

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

فن25-6-2021 | 16:05

محمد أبو زيد- نورهان اسامة

 لا زالت حرب التصريحات الباردة المشتعلة بين عائلة حلاوة متمثلة في شقيقته لمياء والابنة ليلى من جهة وعائلة عبد العزيز متمثلة في ياسمين وشقيقها وائل من الجهة الأخرى، تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي إذ دخل الطرفان في مناوشات طيلة الأيام الماضية.


أول الشرارة بوسي
 كانت الشرارة الأولى من ناحية بوسي شلبي والتي بدأت بسؤال طرحته عليها المخرجة إيناس الدغيدي خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" رمضان الماضي، بأن ياسمين عبدالعزيز هي الفنانة رقم واحد في مصر لأنها تنجح في السينما والتليفزيون.

وتجاهلت بوسي شلبي في إجابتها ياسمين عبدالعزيز، وقالت: "يسرا هي الفنانة رقم واحد في الوطن العربي، وتحتل كل الأجيال وما تزال حتى الآن تنجح سينما وتليفزيون، وياسمين لم تكن متواجدة العام الماضي على الساحة"، وهو الأمر الذي دفع ياسمين إلى نشر الفيديو على حسابها مصحوبًا بتعليق: "هموت"، والكثير من تعبيرات الضحك.

 وائل جالك
دخل وائل عبد العزيز على خط النار ليدافع عن شقيقته رافعا شعار "أنا وأختي على الغريب"، ونشر مقطع فيديو على حسابه وضع فيه بوسي شلبي في موقف محرج وهي تمتدح شقيقته ياسمين ووصفتها بالنجمة الموهوبة الأعلى أجرًا، وأن خفة دمها سر نجوميتها، ويحبها الكبار والصغار، وصنعت ذلك بفنها وخفة دمها، وأنها نجمة شباك وأعلى إيرادات، خلال استلامها جائزة أحسن مسلسل كوميدي عن مسلسلها "هربانة منها".

مش هنقع 
رسالة غامضة جاءت عن طريق ياسمين عبد العزيز، عبر "إنستجرام" تقول فيها " لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله".

بوسي تاني
عادت الأزمة تطفو على السطح بعد أن قررت بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج ببرنامج "سهرة خاصة" على قناة النهار، وتحدثت عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين".

 ياسمين والرد المتين
ردت ياسمين بصورة على حسابها عبر" إنستجرام"، وكتبت "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعمل حاجة ما بالك بقى لو عملت".

لمياء والعيلة سعداء
على خط المواجهة دخلت لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز وكانت المواجهة مباشرة عبر فيديو قالت فيه "شوفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا، وقالت كلام محترم جدا، بس اللي ضايقني وأزعجني، كلام على حاجة عائلية".

وتابعت" إحنا بقالنا 3 سنين بنتهاجم وبيتقال علينا كلام غلط ومابنردش، عشان خاطر مصلحة ولادنا، ودا اللي اتعلمناه بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام دا، إحنا خلاص خرجناكي من حياتنا، وقفلنا صفحتك، ومابنفتكركيش، عايزينك إنتي كمان تركزي في صفحتك، وتبقي سعيدة لأن إحنا بقينا سعداء، واحنا بعيد عنك.. يا رب الكلام دا يوصلك، لأن غير كدا أظن إنك هتبوظي صفحتك الجديدة".

عاد ليقفش 
دفاع وائل عن شقيقته لم ينته بعد وكتب على حسابه "أنا اقفش منها وتقفش عليا آه إنما يتلمس شعرة منها آكل قلبك وأهد المعبد باللي فيه".

ولم يتوقف دعمه وفي بوست آخر نشر صورة لشقيقته ياسمين وكتب "ربنا سبحانه عز وجل معاكي وأنا في ضهرك ومعاكي بكل ما أملك من صحة وقوة لحد آخر يوم في عمري وأفديكي بحياتي لو حد مسك بشيء.. مش كلام وأنت حافظاني، ماتقلقيش في ضهرك يا بنت الأصول يا متربية، وبتأسفلك لو في يوم صدر مني شيء غلط كان بنزعة الأخوة مش أكتر، ولا يهمك إحنا ما بنردش الإهانة بالإهانة زي ما اتعودنا".

حرب وأذية وناس مش عادية
 ليلى ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة من زوجته الأولى لم تتوان هي الأخرى ووجهت على "إنستجرام" عبر خاصية "ستوري" رسالة قاسية إلى ياسمين عبد العزيز جاء فيها "أوعى تدعى حاجة مش فيكي، أنت عمرك ماكنتي كويسة مع حد.. إنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ 17 سنة تقطعي علاقتنا بيه".

وتابعت: "حاربتينا وأذيتينا كتير الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفة كل حاجة يا ريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل إن أنت اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر قدام الناس.. كفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

طب كنتي فرحانة معانا؟
لم يسكت وائل عبد العزيز وعاد للرد على كلام ليلى حلاوة في محاولة منه لفض الاشتباك ونشر على حسابه عدة صور من عيد ميلاد ابن شقيقته وكتب عبر "فيسبوك": "حق الرد علي موضوع الأستاذة المحترمة بنت الناس المحترمين.. يا أستاذة ليلي ده عيد ميلاد سيف ابن أختي، وكان بعد طلاق ياسمين بمدة طويلة بحضور صحاب كتيرة وشهود على وجودك".

وتابع: "أنا بقي مش عارف هو حضرتك كنت فرحانة في الصور معانا، عشان فرحتنا وبتحبينا زي ما كنت طول عمرك بتقولي، ولا لرجوع والدك اللي إحنا خاطفينه منك الصراحة.. لو ياسمين بتحاربك طوال الـ17 سنة، جاية ليه بعد الطلاق تسانديها.. أنت وجوز حضرتك، يا ريت نراعي العشرة والسنين ونراعي إن الطرفين متجوزين حاليا، ونقفل على كده، لأن أنا اللي هرد مش هي خالص".

وأضاف: "هو أنا مش فاهم الحقيقة ليه كل الهجوم ده عليها، وهي لحد الآن مغلطتش في أي شخص بأي شيء ..شيء غريب فعلا.. عموماً عفا الله عما سلف".

فهل تنتهي الأزمة والاشتباك بين عائلة محمد حلاوة وعائلة "عبد العزيز" ويعود كل منهما إلى حياته ويبدأ صفحة جديدة بعيدا عن المهاترات أم "على الله حكايتكم"؟.