الأربعاء 8 مايو 2024

امرأة تعيش فى غرفة واحدة بمنزلها والسبب "الفئران"

لويز وأثار الفئران

الهلال لايت 25-6-2021 | 21:05

ميادة عبد الناصر

نسمع كثيرا عن حوادث غريبة بسبب الفئران والقوارض ومهاجمتهم للمنازل وفى واقعة نشرها موقع ميرور ادعت امرأة أنها أُجبرت على العيش في غرفة واحدة في شقتها في لندن بسبب الفئران والقوارض التي غزت منزلها في جلادستون هاوس ، ميرتون.وقامت بإفساد كل شئ  فمزقت الملابس والأثاث هذا بخلاف كميات هائلة من الفضلات التى انتشرت كل مكان.

تحكى  لويز بلونكيت ، 34 عامًا ، أنها ولمدة تسعة اشهر عانت من وجود الفئران والقوارض فى كل مكان فى منزلها لدرجة جعلتها تعيش فى غرفة واحد فقط من منزلها .

حجم الفضلات داخل منزلها كان  خارج عن السيطرة ،  فكان يتعين على لويز تخزين طعامها على أرفف عالية بعيدًا عن خزائن المطبخ .

لكن العيش مع القوارض أصبح أمرًا طبيعيًا بالنسبة إلى لويز ، التي تقول إن ظروفها المعيشية "غير الإنسانية" والمعركة المستمرة مع جمعية الإسكان التابعة لها ، كلاريون هاوسينج ، اصبحت طبيعية.

لويز هى  عاملة رعاية ، وهي واحدة من 350.000 شخص في المملكة المتحدة يعيشون في منزل تديره شركة Clarion ، التي تضم 125000 عقار في أكثر من 170 سلطة محلية.

قالت شركة Clarion إنها على اتصال أسبوعي مع Louise منذ فبراير وأكد المتحدث باسم الشركة أنهم قدمو لها اعتذارا وقامو بدفع  تعويضات عن التقصير الذى حدث معها.

انتقلت لويز إلى العقار الذي يبلغ سعره 575 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر مع والدتها وجدتها عندما كانت في الثامنة من عمرها حيث جاءت والدتها إلى بريطانيا من جامايكا في السبعينيات للعمل كممرضة في NHS.

بعد وقت قصير من وفاة جدتها في عام 2009 ، تقول لويز إن مجلس ميرتون باع العقار لشركة Clarion ،ومنذ هذا الوقت والمشاكل فى العقار لا تتوقف من انقطاع المياه المستمر وصولا للفئران والقوارض التى احتلت المنزل بالكامل وبسببها تعيش فى غرفة واحدة من منزلها الكبير.

 

Egypt Air