الأربعاء 19 يونيو 2024

شاهد.. أحمد صلاح حسني في أحدث ظهور له

احمد صلاح حسني

فن25-6-2021 | 18:03

رحاب العوضي

شارك الفنان أحمد صلاح حسني صورة له عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب عليها قائلاً "جمعة مباركة علي أحلي ناس فالدنيا قولولي ناويين تعملوا إيه النهاردة؟".

يذكر ان اخر ما شارك به " حسني" من أعمال درامية كان في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام، حيث شارك بعملين وهما كوفيد25 و هجمة مرتدة.

 

حيث قدم في مسلسل كوفيد 25 شخصية" رامي" والتي لاقت نجاحاً، المسلسل من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، محمود غريب ، هاجر الشرنوبي، أمير صلاح، إسماعيل فرغلي، تأليف إنچي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرچي.

كما شارك في مسلسل هجمة مرتدة والذي جسد فيه شخصية " عمار" والمسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، ماجدة زكي، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، محمد جمعة، خالد أنور، مايان السيد، ندي موسي، محمود البزاوي، يوسف عثمان، إنچي المقدم، هاجر الشرنوبي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد عز، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرچي.

كما أن أخر تعليقات "حسني" كانت علي صورة للاعب الكرة المصري محمد صلاح،  حيث كان قد نشر مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي علي "إنستجرام" خلال قضاء عطلته الصيفية، رغم الأنتقادات التي تعرض لها مؤخرا.

 يذكر أيضا أن "حسني" لاعب كرة قدم وموسيقار مصري،  ويعتبر أول لاعب مصري يحصل على بطولة أوروبية مع نادي شتوتغارت الألماني عام 2000، وهي بطولة كأس "الإنتر توتو"،  وعلق على صورة محمد صلاح، قائلا: "اتخنقت من مين بس قوللي؟" .