الأحد 12 مايو 2024

استعجال تقرير الطب الشرعى فى جريمة قتل بسبب ريموت تليفزيون

31-1-2017 | 13:28

كتبت ـ عائشة أحمد:     

استعجلت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب رئيس النيابة، تقرير الطب الشرعى الخاص بمقتل طفلة على يد شقيقها، بسبب ريموت التلفزيون.

وكشفت تحقيقات المستشار محمود طاهر، أن المتهم كان دائم التحرش بشقيقاته من جهة الأب فقط، وقام والده بتعنيفة أكثر من مرة بسبب تلك الأفعال.

وأضافت التحقيقات، أن وقت الحادث كانت الطفلة "سارة. ط" 12 عاما، شقيقة "إسلام. ط" المتهم 15 عامًا، من الأب، كانت تشاهد التلفاز، وأقدم عليها شقيقها لمشاركتها فى المشاهدة، إلا أنها اعترضت على الجلوس معه، وطلبت منه أن يذهب لوالدها، فنشبت مشاجرة بينهما قامت المجنى عليها بغلق التلفاز وطرده من الغرفة، ما أثار غضب الطفل "المتهم"، واستل سكينا وقام بطعنها 4 طعنات فى أنحاء متفرقة من جسدها.

واعترف المتهم خلال التحقيقات، بارتكابه الواقعة، كما قام بمعاينة تصويرية للجريمة، وقال إن المجنى عليها شقيقته من والده، وأنهم يمرون بخلافات أسرية وظروف اجتماعية سيئة، وهو دائم التعدى عليهم بالضرب، ويوم الواقعة نشبت مشادة بينه وبين المجنى عليها بسبب ريموت التليفزيون، قام على إثرها بطعنها بواسطة آلة حادة "سكين"، وأثناء محاولته إخراج السكين من جسدها، انكسرت بداخلها، وأثناء ذلك حاولت الاستغاثة بالوالد، الذى كان خارج المنزل فى ذلك الوقت.

وتابع المتهم: “لخوفى من سماع والدنا لاستغاثتها قمت بطعنها طعنة أخرى، فتمسكت بى وحاولت الفرار، لكن نصل السكينة أصابها بالطعنة الثالثة والرابعة، واستدعيت والدى بإيهامه بضياع حقيبتى، لإجباره على دخول المنزل لمشاهدة فعلتى”.

    Dr.Radwa
    Egypt Air