الخميس 23 مايو 2024

حلا شيحة رفقة زوجها وأبنائها في أحدث ظهور لها على إنستجرام

حلا شيحة وزوجها معز مسعود

فن25-6-2021 | 20:35

حسام يونس

شاركت الفنانة حلا شيخة، جمهورها مجموعة من الصور مع زوجها معز مسعود، وأبنائها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه بينما أكون صادقًا مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي".

وشاركت "شيحة" في فيلم "مش أنا"، الذي يعرض حالاً في جميع دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه حول إصابة "حسن" تامر حسني، بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، شيرين، عصام السقا، اسما سليمان، محمد الجوهري، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وإياد نصار، وتأليف تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحسام حسني.

وشاركت مؤخراً حلا شيحة في فيلم "أثل"، من بطولة حلا شيحة، منصور الفيلي، تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول المذيعة الشهيرة سلمي، واختيرت لتقديم برنامج عن الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد الملقب بالفتى القتيل كما بات يُعرف عبر التاريخ، فيتسبب البرنامج في انقلاب حياتها ومسيرتها رأسًا على عقب، فالقدر يخبئ لها شيء بعيد عن الواقع.

يذكر أن "شيحة" خاضت السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "خيانة عهد"، وتدور أحداثه حول "عهد" سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

ومسلسل " خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، مصطفى درويش، خالد أنور، تيام قمر، هنادي مهنا، رمزي العدل، سلوى عثمان، وتأليف أحمد عادل سلطان، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة العدل جروب، جمال العدل، مينا عدلي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)