الجمعة 24 مايو 2024

حنان ترك تعلق علي موقف حلا شيحة من فيلم "مش أنا"

حلا شيحة وزوجها معز مسعود

فن25-6-2021 | 21:04

نورهان اسامة

علقت الفنانة حنان ترك علي موقف الفنانة حلا شيحة من فيلمها الجديد "مش أنا" للفنان تامر حسني، والذي تم طرحه قبل يومين بجميع دور العرض.

وردت حنان ترك علي صورتين شاركتهم الفنانة حلا شيحة عبر حسابها علي "إنستجرام"، حيث كتبت: "ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمأنينة دائما أبدا".

حنان ترك

وكانت حلا شيحة قد نشرت صورة لها برفقة زوجها الداعية معز مسعود، وأخري تجمعها بأولادها، عبر "إنستجرام"، وعلقت عليهم: "بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكن سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا".

وتابعت حلا شيحة موضحة موقفها من فيلم "مش أنا"، فقالت: "بالنسبة لفيلم مش أنا الحقيقة إنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمدلله، والفيلم فعلا بقي مش أنا.. وبتمني التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة".

حلا شيحة

ويشهد الفيلم عودة الفنانة حلا شيحة مرة أخري للسينما بعد غياب دام لـ 15 عاما، حيث كان آخر أفلامها المعروضة هو "كامل الأوصاف" الذي عُرض عام 2006 من بطولة عامر منيب، حلا شيحة، حسن حسني، رجاء الجداوي، خالد سرحان، علا غانم، وغيرهم.

وفيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة "مش أنا" حول شاب يدعي "حسن" يجسده الفنان تامر حسني، والذي يعاني من إنفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.