الأربعاء 15 مايو 2024

سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة الرجاء غدا

أحمد توفيق أثناء إجراء المسحة الطبية

ملاعب الهلال26-6-2021 | 10:58

محمد عاطف

تلقت بعثة بيراميدز - خلال تواجدها مدينة الدار البيضاء بالمغرب - إخطارا بسلبية المسحة الخاصة بفيروس كورونا لجميع أفراد بعثة النادي الموجودة حاليا في كازبلانكا استعدادا لمواجهة الرجاء بإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما أجرت المسحة بالأمس في مقر فندق الإقامة بوسط كازبلانكا.

 ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة مساء الأحد على مركب محمد الخامس بمباراة إياب نصف النهائي القاري، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

 ويخوض بيراميدز تدريبه الأخير في التاسعة من مساء اليوم على استاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا والذي يستضيف اللقاء مساء الأحد، حيث سيكون المران لمدة ساعة واحدة بهدف التعرف على أرضية الملعب طبقا للائحة الكاف.

 وفى مران بيراميدز الأول بالمغرب أمس الجمعة، عبر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته الكبيرة بالروح المعنوية التي أظهرها لاعبو الفريق خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ لقاء الرجاء المغربي في الذهاب بالقاهرة، ووضوح حالة الإصرار الكبيرة على اللاعبين لعبور الفريق المغربي والوصول لنهائي الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي.

 وأكد عيد للاعبين أنه سعيد بالروح المعنوية الرائعة التي أظهرها لاعبو الفريق وحالة الإصرار الواضحة على الوجوه من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للنهائي. شدد رئيس بيراميدز على أنه يثق كثيرا في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على عبور الفريق المغربي، خاصة وأن بيراميدز يضم أفضل العناصر في مختلف المراكز ويرجو الله أن يحالفهم التوفيق للفوز في المغرب والتأهل لثاني مرة إلى النهائي، واللعب على اللقب القاري الذي سيقام في بنين.