الأحد 23 يونيو 2024

غنت مع "حماقي" وتصدرت التريند.. من هي زينة عماد؟

محمد حماقي وزينة عماد

فن26-6-2021 | 18:10

نورهان اسامة

انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية اسم الفنانة السعودية زينة عماد، عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهورها وغنائها برفقة الفنان محمد حماقي بحفله، الذي أقيم أمس في "Jeddah Super Dome"، أكبر قبة في العالم بجدة في المملكة العربية السعودية.

زينة عماد

وقدمت زين العديد من أغاني حماقي وأثني الجمهور بأدائها، لتتصدر بعده تريند موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ويستكمل الجمهور ثنائه بنشر الفيديو المصور لها برفقة محمد حماقي أثناء الغناء علي المسرح، وينطلق في مدحها ومدح أدائها.

يذكر أن نشرت الفنانة السعودية زينة عماد مقطع فيديو من أحداث حفل الأمس، والذي يبدأ بتقديم حماقي لها للجمهور، وعلقت زينة علي الفيديو وكتبت: "لما قدمني عالمسرح.. ياناس الارض مو شايلتني من الفرحة"، لتنطلق سهام الجمهور المشجعة لها بالإعجابات والتعليقات.

وتقوم زينة عماد بنشر أغاني بنظام "ميداي" عبر قناتها الخاصة علي "يوتيوب"، وكان أشهرها ميدلي لأغاني حماقي والذي انتشر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث تخطي حاجز الـ60 مليون مشاهدة.

وولدت زينة عماد بالمملكة العربية السعودية عام 1998، وبدأت الغناء منذ طفولتها وكانت الصوت الرسمي لكل المحافل المدرسية في محافظة القطيف شرق السعودية، وكان بداية ظهورها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية، ولكن كانت بدايتها الحقيقية عن طريق السوشيال ميديا والفيديوهات التي أخذت في تقديمها.

زينة عماد

 حيث يتابعها مليون شخص عبر حسابها علي "إنستجرام"، إضافة الي متابعيها علي "تويتر"، ومشتريكين في قناتها الخاصة عبر موقع "يوتيوب".

وحصلت منذ أيام قليلة علي المركز الأول في جائزة الموسيقي المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزة تقدر العازفين تحت سن 21 عاما، وحصدت زينة عماد علي عدد كبير من التهنئات القادمة من الفنانين والمشاهير، بعد حصولها علي تلك الجائزة المرموقة، والتي تقمها الوزارة سنويا.