الأربعاء 15 مايو 2024

مدير أمن المنيا: حالة اللواء خالد مخلوف مستقرة

اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا

محافظات26-6-2021 | 20:37

محمد مرزوق

قال اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إن وزارة الداخلية، بها رجال لا يهابون الموت على الإطلاق، ويضحون دومًا بأرواحهم الطاهرة، ودمائهم الذكية من أجل رفعة مصر في كل وقت، وفي كل حين، ولا ينتظرون المقابل من أحد، بل إنهم يبتغون من ذلك وجه الله سبحانه وتعالى.

وأوضح اللواء محمود خليل، أن مديرية أمن المنيا، تلقت مساء أمس السبت، خبر إصابة أحد رجالها الأبطال، أثناء أداء مهام عمله الشرطي، بكل تفان وإخلاص، وهو اللواء خالد سعد مخلوف، مدير إدارة الحماية المدنية بالمنيا، أثناء مشاركته في عملية إطفاء سيارة فنطاس، محملة بالبيوتامين، إلا أن إحدى البراميل المعبئة بالمادة انفجرت، مما أدى إلى إصابته في الحال، ونقله إلى مستشفى المنيا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم له.

وأكد مدير أمن المنيا، أنه يتابع بنفسه الحالة الصحة، للواء خالد سعد مخلوف، وأنه بفضل الله تعالى، فإن حالته الصحية مستقرة، وقد تمكن الأطباء داخل مستشفى المنيا الجامعي من علاجه، ولا مخاوف على حالته الصحته نهائيًا، متمنيًا له الشفاء العاجل، ووافر الصحة والعافية، والرجوع إلى عمله بإذن الله تعالى في القريب العاجل.

وقررت النيابة الكلية بالمنيا، ندب معمل الأدلة الجنائية إلى مكان الحريق، الذي أصيب فيه مدير إدارة الحماية المدنية، أثناء مشاركته في عملية السيطرة على الحريق، الذي شب داخل سيارة فنطاس محملة بالبيوتامين في المنيا، وطلبت النيابة من الإدارة العامة للبحث الجنائي، تحرير محضر بالتحريات اللازمة حول الواقعة لكشف ملابساتها.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد باصابة مدير إدارة الحماية المدنية بالمنيا، أثناء مشاركته في إطفاء حريق، وتم نقله إلى مستشفى المنيا الجامعي، وإجراء الإسعافات اللازمة له، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.