الأحد 12 مايو 2024

كندة علوش تطلب من جمهورها الدعاء لـ دلال عبدالعزيز (صورة)

كندة علوش

فن26-6-2021 | 21:05

مصطفى فكيه

 

طالبت الفنانة كندة علوش، من جمهورها ومتابعيها بالدعاء للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انتسجرام".

 

حيث نشرت الفنانة كندة علوش، صورة الفنانة دلال عبدالعزيز من خلال خاصية الاستوري، وكتبت عليها قائلةَ:" ادعوا لها بالشفاء العاجل، شفاءً ليس بعده شفاء، يارب يطمن قلب بنتها عليها".

 

وكانت تصدر اسم الفنانة دلال عبدالعزيز محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، في محاولات من محبي الفنانة القديرة، للاطمئنان على حالتها الصحية.

 

وكتب المطرب الشاب علي الألفي كتب "بوست" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يسأل فيه عن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، ورد عليه الفنان عمرو وهبة: "من خلال اتصالي بيهم للأسف الوضع غير مستقر".

 

يذكر أن الفنانة الفنانة دلال عبدالعزيز، تعاني من مضاعفات فيروس كورونا، رغم سلبية المسحة الأخيرة لها، وطالب الإعلامي رامي رضوان من جمهور الفنانة القديرة الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث أنها في أمس الحاجة لهذا الدعاء.

 

وجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، لا تعلم حتى الآن بخبر رحيل زوجها سمير غانم، حيث تحرص الأسرة على إخفاء الأمر خوفًا عليها من تدهور صحتها، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ومعانتها من مضاعفاته على الرغم من مرور أكثر من 50 يوما على إعلان الإصابة.

 

في سياق متصل، تشارك الفنانة كندة علوش بفيلم جديد عنوانه: "بلالين"، من بطولة أحمد كمال، علا رشدي، سوسن بدر، محمد سلام، باسم سمرة، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

 

وتدور أحداث الفيلم حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية، وقت الحظر في زمن كورونا، وتأثير الحظر على كل أسرة، في إطار كوميدي لايت، يوضح كيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.

 

ويشهد فيلم "بلالين" عودة الفنانة السورية كندة علوش مرة أخرى للسينما، بعد غياب 3 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "الأصليين" عام 2017، من بطولة منة شلبي، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وهناء الشوربجي، ليلى فوزي، من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

Dr.Radwa
Egypt Air