الخميس 20 يونيو 2024

أحمد موسى أعلنها منذ 6 أشهر.. غلق قنوات الإخوان وتسليم عناصرها إلى القاهرة (فيديو)

أحمد موسى

أخبار26-6-2021 | 22:48

إبراهيم سعيد

خرج الإعلامي أحمد موسى، في حلقة السبت الموافق 16 – 1- 2021، من برنامجه "على مسؤوليتي"، بقناة "صدى البلد"، ليؤكد غلق قنوات الإخوان، مشيرا إلى أن عناصر الجماعة يعيشون في حالة رعب، انتظارا لمصيرهم.

وكشف موسى خلال الحلقة ذاتها، عن أن هناك قائمة تضم 200 من المطلوبين لدى القضاء المصري، ستسلمهم السلطات التركية إلى مصر، قائلا بالنص: «سيتم إغلاق القنوات فترة، وبعدها سيتم تسليمهم».

وفي هذا الوقت أبدى عناصر الجماعة الإرهابية استخفافهم بما أعلنه أحمد موسى منذ 6 أشهر، لكن تطورات الأحداق، أكدت صدق معلوماته، بعد أن أعلن إعلاميو الجماعة معتز مطر، ومحمد نصر، وحمزة زوبع، أن السلطات التركية طلبت منهم وقف أي نشاط لهم، سواء في القنوات، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويوتيوب، ليتحقق كل ما أكده موسى.

وتسود حاليا حالة من الترقب في الأوساط المصرية، انتظارا ليوم تسليم هذه العناصر إلى القضاء المصري، للقصاص منهم، جراء تحريضهم على ارتكاب الأعمال الإرهابية في مصر، وإظهار فرحتهم وشماتتهم في سقوط الشهداء، ضحايا الإرهاب سواء من رجال الجيش والشرطة، أو من المواطنين الأبرياء.

وإليكم كلمات أحمد موسى في برنامج بتاريخ «16- 1-2021» والفيديو.

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جميع الخونة المتواجدين في تركيا «جايين جايين»، وهتقفل القنوات التابعة اللإخوان، لافتًا إلى أن جميع الوجه الخائنة المتواجدين في تركيا سوف يتم تسلمهم إلى الدولة المصرية.

وقال خلال  برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، أنه لديه معلومة بتسلم هؤلاء الإرهابيين إلى مصر قائلا:«أنا بقولكم معلومة في 16 يناير 2021 كل هؤلاء الخونة سيتم تسلمهم، والحد الأدنى إغلاق القنوات الإخوانية».

وتابع هناك قائمة بأسماء 200 فرد من الجماعة الإرهابية سيتم تسليمهم لمصر، ولن اتحدث في تفاصيل كثيرة لأن هناك شغل كثير يتم، وهؤلاء الخونة استهدفوا الدولة المصرية طيلة الفترة الماضية.

وأوضح أن ثمن خيانة الوطن وشهداء مصر غالي أوي وهؤلاء الإرهابيين سيدفعون الثمن، والجماعة الإرهابية في تركيا في حلاوة روح، مشيرًا إلى أن هذا العام سوف تعيش مصر في خير كثير.