الخميس 16 مايو 2024

ضباط الأمن الوطني في «الخلايا النوعية»: نتمسك بأقوالنا أمام النيابة

31-1-2017 | 14:21

كتب سيف محمد:

استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة، إجراءات محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"اللجان النوعية"، للاستماع إلى الشهود.

 

وقال الرائد عبد القادر محمد، ضابط بقطاع الأمن الوطنى فى قضية "الخلايا النوعية" المنعقدة بأكاديمية الشرطة، "كلفت من جهة عملى بضبط المتهم هيثم أحمد محمد الدجوى، وعند إلقاء القبض عليه عثرت على بعض المضبوطات بسيارته، عبارة عن أسلحة ولا أتذكر عددها.. وطلب الشاهد إرجاء أقواله لتحقيقات النيابة لمرور فترة طويلة على الواقعة.

 

وأضاف النقيب كريم عبد الغفار ‘نه تنفيذا للإذن الصادر من النيابة ألقى القبض على المتهمين الخامس إسلام جمال والـ 19 عبد العزيز شعبان، وإن المتهم الأول عثر معه على مبلغ مالى أثبته بمحضر الضبط ، وقال الشاهد إنه يتمسك بأقواله فى تحقيقات النيابة.

 

وقال الشاهد أحمد عبد العزيز عبد العظيم "سائق": إنه قام بالإبلاغ عن المتهم سامح سمير، متزوج شقيقة زوجته، وفوجئ بأنه يتصل به من السودان ويطلب منه نقل أسلحة لمنطقة التجمع الخامس، مقابل مبلغ مالى ألف جنيه، وأشار الشاهد إلى أن المتهم قال له إن الأسلحة سيستخدمها لمقاومة الظلم، فقام بإبلاغ جهاز الأمن الوطنى.

 

 

وقال ان التواصل مع المتهم كان من خلال موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" ، وحاول التحدث معى من صفحات أخرى ورفضت الرد عليه ، وان سبب الابلاغ عنه لاخلاء مسئوليتى