الأربعاء 5 يونيو 2024

مواجهة ملتهبة بين ريال مدريد وإشبيلية في البيرنابيو

14-5-2017 | 02:25

يستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه السنتياجو بيرنابيو فريق إشبيلية  في مواجهة مشتعلة ضمن منافسات الأسبوع رقم37 من الليجا الإسبانية.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني  برصيد 84 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر فريق برشلونة ولكن يتبقة لفريق العاصمة مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو يوم الأربعاء المقبل، فيما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 63 نقطة.
ويتطلع الميرنجي للإنتصار في أخر مباراة على ملعبه هذا الموسم، حيث يحتاج الفريق لسبع نقاط فقط من مباريات 3 المقبلة ليستعيد لقب الليجا بعد غياب 5 سنوات منذ عام 2012.
وسيعول الفرنسي زين الدين زيدان على خطه الأمامي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو وبحوارة الفرنسي الأخر كريم بنزيمة لحسم معركة البيرنابيو أمام الفريق الأندلسي العنيد.
في المقابل سيحاول إشبيلية الخروج لو بنقطة واحدة من قلب مدريد لحسم بطاقة التأهل إلي تصفيات مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أقتراب ضياع حلم التأهل المباشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ريال سوسيداد الأسبوع الماضي وأرتفاع رصيد النقاط مع فريق العاصمة الأخر أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث إلي 5 نقاط.
في المقابل أدلى الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية بتصريحات صحفية  أكد فيها أن سيواجه أقوى فريق في العالم والذي يتمتع بحالة معنوية عالية عقب التأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا لذلك عيلنا أن نكون جيدين في مواجهتهم.
يذكر أنه جمعت بين الفريقين 4 مواجهات هذا الموسم الأولى في نهائي كاس السوبر الأوروربي وإنتصر الفريق الملكي بصعوبة في الوقت الإضافي 3-2 وفي كاس الملس كانت الغلبة للريال بعد الإنتصار ذهابآ 3-0 في البيرنابيو والتعادل 3-3- في إشبيلية ، قبل الهزيمة في مباراة الدور الأول 2-1 في مباراة درامية كانت سبب في إنهاير الفريق المدريدي وبداية نزيف النقاط قبل أستعادة التوازن مرة أخرى