الأربعاء 26 يونيو 2024

5 آلاف جنيه تدفع عائلة لقتل الابن

14-5-2017 | 12:13

كتب: طه فاروق

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، من القبض على أسرة تعدت بالضرب على نجلهم حتى الموت لاتهامه بسرقة 5 آلاف جنيه في السلام، وأحال اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

 

تلقى قسم شرطة السلام ثان، إخطارا من مستشفى السلام العام باستقبالها بلال محمد، طالب بالصف السادس الابتدائي، توفى إثر إصابته بكدمات وسحجات باليدين والساعدين والكتف والساق وخدوش متفرقة بالجسم.

 

بالانتقال والفحص تبين قيام محمد يسري، فكهاني، "والد المجنى عليه"، وياسمين حامد، ربة منزل "زوجة الأول"، وإبراهيم حامد، سائق "شقيق الثانية "، عادل معوض، سائق، وصباح محمد، ربة منزل، "والدة والد المجني عليه" وزوجة الرابع؛ بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسبب شك زوجة والده المتهمة الثانية بقيامه بسرقة مبلغ مالي 5000 جنيه، كانت قد اقترضته من أحد جيرانها لإعطائه لزوجها "والد المجني عليه" فقام المتهمون على إثر ذلك بتعليق المجني عليه على باب غرفة النوم وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات والتي أودت بحياته.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.