الجمعة 17 مايو 2024

«حلمي» يثني على فقرة الرجوع بالزمن في «عرب جوت تالنت»

14-5-2017 | 13:30

 في الحلقة الخامسة من الموسم الخامس لبرنامج المواهب العالمي "Arabs Got Talent" في صيغته العربيّة على قناة  "MBC مصر" حصل فريق Freelusion من سوريا وفلسطين على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

وتنافس على حجز المركز الثاني خلال الحلقة سيموني العاني من العراق، وإيمان الشميطي من المغرب، وحسمت لجنة التحكيم النتيجة لصالح إيمان، لتتأهّل الأخيرة مع فريق "Freelusion" إلى حلقة التصفيات النهائية وتنافس على اللقب مع ثمانية مشتركين آخرين. 

 

وانطلقت الحلقة مع فريق Cascade من تونس والجزائر والمغرب، والذي قدم عرضًا أبهر علي وشاركته نجوى الرأي، كما اتفق معهما أحمد حلمي والذي أثنى في الوقت نفسه على فكرة الرجوع بالزمن لتصحيح أخطاء الماضي - التي استخدمها الفريق - ما اعتبره إحدى إيجابيات العرض، مشيدًا بالتناغم بين أفراد الفريق. 
 

 

وقبيْل العروض وبعدها، تحدّث المذيع وائل منصور إلى المشتركين عن عروضهم ليخفّف من حدة التوتر الذي يعانون منه في إطار التحضير للوقوف أمام اللجنة والجمهور، علمًا بأنه يقدم حلقات جديدة من برنامج "Arabs Got Talent Extra" في سهرة كل أربعاء، ويقوم بجولة مع المشتركين على تحضيراتهم ويكشف عن كواليس البرنامج.