الخميس 9 مايو 2024

كأس العرب للشباب.. تعرف على أبرز لقاءات اليوم والقنوات الناقلة

منتخب مصر للشباب

ملاعب الهلال27-6-2021 | 13:53

حسن محمود

 تقام اليوم الأحد الموافق 27 يونيو 2021، 4 مباريات قوية فى بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، والمقامة حالياً بمصر.

وتعرض "دار الهلال" لمباريات اليوم على النحو التالي:

المباراة الأولى

يلتقي فى الرابعة عصراً منتخب السنغال ونظيره العراقي ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، وتقام المباراة علي ملعب استاد بتروسبورت.

وتذاع المباراة على بشكل مباشر وحصري قناة أون تايم سبورتس HD1.

المباراة الثانية

يلتقي فى الرابعة عصراً منتخب جزر القمر ونظيره اللبناني ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، وتقام المباراة علي ملعب استاد الدفاع الجوي.

وتذاع المباراة على بشكل مباشر وحصري قناة أون تايم سبورتسHD3.

المباراة الثالثة 

يلتقي فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب أوزبكستان و نظيره اليمني ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، وتقام المباراة علي ملعب استاد بتروسبورت.

المباراة الرابعة

يلتقي فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب تونس و نظيره السعودي ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، وتقام المباراة علي ملعب الدفاع الجوي.

وتذاع المباراة على بشكل مباشر وحصري قناة أون تايم سبورتسHD3.

يذكر أن تفوق المنتخب المصري على نظيره الموريتاني بأربعة أهداف لهدف  في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب.

وسجل أهداف مصر فى المباراة كل من، يوسف حسن «هدفين»، وهدف لكل من أحمد إيشو وعبد الجواد.

وبهذه النتيجة، حقق المنتخب المصري العلامة الكاملة فى دور المجموعات، بثلاثة إنتصارات على منتخبات الجزائر وموريتانيا والنيجر، وتأهل لدور الثمانية من الجولة الماضية. 

وانتهت مواجهة منتخب الجزائر مع النيجر بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتأهل المنتخب الجزائري إلى دور الثمانية رفقة مصر عن المجموعة الأولي، بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

كما تأهل منتخب طاجيكستان لربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة المقامة حاليا بالقاهرة، عقب الفوز على جيبوتي 5-صفر.

أقيمت المباراة مساء أمس السبت على ملعب استاد المقاولون العرب بالجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد طاجيكستان إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المغرب المتصدرة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد فوزها  على الإمارات بخماسية نظيفة ... لتتأهل المغرب وطاجيكستان إلى ربع نهائي البطولة.

Dr.Radwa
Egypt Air