الجمعة 21 يونيو 2024

أخبار الأهلي اليوم السبت الموافق 27-6-2021.. كهربا يؤدي مراناً منفرداً لهذا السبب

النادي الأهلي

ملاعب الهلال27-6-2021 | 13:34

حسن محمود

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار الأهلي  اليوم الأحد الموافق 27-6-2021، وجاء فيه مجموعة من الأخبار المهمة،الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لبيراميدز دون راحة، محمود كهربا يوؤدى مرانا منفرداً اليوم، قرار جديد من سيد عبدالحفيظ تجاه لاعبي الأهلي، تقسيمة قوية بمران الأهلي، موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية غدً من التدريبات، وحسين الشحات يوجه رسالة لاعبي لجماهير الأهلي عبر تويتر.

أخر أخبار النادي الأهلى اليوم

بعد التأهل لنهائي الأبطال.. الأهلي يواصل تدريبات اليوم بدون راحة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجديد فوزه على الترجي التونسي بالقاهرة، وذلك استعداداً للقاءات بطولتي الدوري والكأس.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-صفر في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

واكتسح الأهلي نظيره الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين فى الدور نصف النهائي.

وانتهت مباراة الذهاب فى المباراة يوم السبت قبل الماضي على الملعب الأوليمبي برادس، بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

وتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة اليوم في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام، وأحرز الأهداف على معلول و محمد شريف وحسين الشحات.

ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال، يوم الـ 17 من يوليو المقبل على ستاد محمد الخامس بالمغرب.

 

مران الأهلي.. كهربا يؤدي تدريباً منفرداً لهذا السبب

خاض محمود عبدالمنعم  كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباً منفردا صباح اليوم الأحد قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

وغادر اللاعب النادي فور الانتهاء من تدريباته؛ بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

 

قرار جديد من سيد عبدالحفيظ عقب تأهل الأهلي لنهائي الأبطال

أتخذ سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، قراراً جديداً للحفاظ على تركيز لاعبي الأهلي حتى نهاية مشوار الفريق بدوري الأبطال.

وقرر مدير الكرة بالنادي الأهلي عدم السماح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالظهور في كافة وسائل الإعلام حتى الانتهاء من المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، والمحدد لها 17ــ7ــ2021، يأتي هذا لزيادة أجواء التركيز، خاصةً أن الفريق يخوض العديد من مباريات الدوري بشكل مضغوط خلال الأيام المقبلة قبل أن يتوجه إلى المغرب لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال.

 
تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل ضمن لقاءات بطولة الدوري العام .

وأدت في مران اليوم، المجموعة التي خاضت مباراة الترجي التونسي أمس تدريبات استشفائية خفيفة على هامش المران.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

حسين الشحات : خطوة واحدة تفصلنا على حلم العاشرة وهذا رسالتي لجماهير الأهلي

قال حسين الشحات، لاعب وسط النادي الأهلي ،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي"تويتر"، منذ قليل، بعد الفوز الكبير الذى حققه الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة فى إياب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا: الحمد الحمد لله … ليلة كانت سعيدة ولكن لا زلنا  نعمل بقوة جميعا.

وأضاف: خطوة تفصلنا ولكنها أهم خطوة لتحقيق حلم العاشرة والاحتفال الحقيقي إن شاء الله .. ننتظركم في المغرب جمهور الاهلي في كل مكان.

وسجل الشحات هدف الأهلي الثالث فى مرمي الترجي فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالأمس على ملعب استاد الأهلي we السلام.

يذكر أن أكد الشحات  سعادته الكبيرة بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية بعد فوزه بنتيجة 4-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة.

وقال الشحات فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي عقب انتهاء مباراة الترجي، إنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله في شباك الترجي، والأهم هو تحقيق المكسب، وأبارك لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني.

وأكد أن الترجي فريق كبير، وجميع لاعبي الأهلي كانوا جاهزين لتلك المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق كان لديه حافز قوي من أجل تحقيق الانتصار والصعود إلى المباراة النهائية.

وأشار الشحات إلى أن محمد مجدي أفشة من أفضل اللاعبين على مستوى قارة إفريقيا، والهدف الذي سجله في شباك الترجي التونسي كان من كرة متفق عليها، ودائمًا ما نتحدث معًا من أجل لعب الكرة بهذه الطريقة، التي أسفرت عن الهدف الذي سجله في المباراة.


موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية غدًا
قرر الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الاثنين.

ويبدأ الأهلي تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأول من يوليو المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

الاكثر قراءة