الأحد 23 يونيو 2024

ميريام فارس تخطف الأنظار بإعلانها الجديد

ميريام فارس

فن27-6-2021 | 16:01

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة ميريام فارس، على مشاركة جمهورها بإعلان ترويجي عن أهمية ممارسة الرياضة.، بملابس جذابة تابعة لإحدى ماركات الأزياء الشهيرة.

حيث شاركت "ميريام"  الفيديو عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلقت عليه قائلة: " رياضي شيك هو المظهر الكاجوال الجديد الذي يجذب كل الأنظار.. ضعي بصمتك مع أحدث إصدار من  رد تاغ للعيد في أقرب متجر رد تاغ لكِ.. تحت هشتاج ردتاغ تشكيلة المشاهير".

 

لتنهال عليها تعليقات الجمهور بردود فعل إيجابية مادحين أناقة مظهرها الرياضي.

 

 يذكر أن، أغنية "غدارة يا دنيا" لميريام فارس، حققت نجاحًا باهرًا حيث تخطت عقب طرحها عبر قناتها  الرسمية على "اليوتيوب" حاجز ال6 ملايين مشاهدة، وهي  من كلمات رولى فارس، وألحان وميكس وليد المسيح وتوزيع إدريس روشيش وماسترينغ في Abbey Road Studios.

 

كما جسدت "فارس" بكليب أغنية "غدارة يادنيا" رقصة معاصرة مع أحد مشاهير الرقص الفرنسين، كما تم تصويره بمدينة برلين في ألمانيا، تحت إدارة المخرج شريف ترحيني.

 

ومن كلمات الأغنية :

"غدارة انت يا دنيا و أحلى ما فيك ما يهمنيش.. غدارة انت يا دنيا ولو مهما قسيتي بيك هعيش.. حبه ده كان خيال خد مني نفسي وراحة البال.. به ده كان خيال صعب المنال.. برده هعيش بيك يا دنيا.. برده هعيش بيك يا دنيا.. أمانة يا دنيا لو جا يشكيلك حنّي عليه.. أمانة يا دنيا تخدي فحضنك وتداري عينيه.. حبه ده كان خيال.. خد مني نفسي وراحة البال.. حبه ده كان خيال صعب المنال.. برده هعيش بيك يا دنيا.. برده هعيش بيك يا دنيا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)