الأربعاء 15 مايو 2024

انفراد.. مخرج «شقة 6» يفجر مفاجأة بشأن إيقاف المسلسل

محمود كامل ومحرر دار الهلال

فن27-6-2021 | 20:17

مصطفى فكيه

خرج مسلسل "شقة 6" لـ روبي، من السباق الرمضاني الماضي 2021، وانتشرت أخبار وقتها تفيد بأن سبب خروج المسلسل هو ضيق الوقت بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولكن كشف مخرج المسلسل محمود كامل في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال" أن سبب خروج مسلسل "شقة 6" لروبي من السباق الرمضاني هو رغبة إحدى الشركات في عرض المسلسل بشكل حصري على قنواتها بعد شهر رمضان.

وأضاف "محمود"، أن الأخبار التي انتشرت وقتها عارية تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه سوف يتم عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التصوير.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

ويشارك فى بطولة مسلسل "شقة 6" بجانب روبى، كل من أحمد حاتم، هانى عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

يذكر أن روبى عادت إلى عالم الغناء بعد غياب طويل بألبوم جديد يحمل اسم "حتة تانية"، والذى روجت له مؤخرا فى حفل أقيم عند سفح الأهرامات، وتصدرت محركات البحث والسوشيال ميديا مشاهد رقصها وتفاعل معها الآلاف.

وفي سياق متصل، كانت روبي قد نشرت عبر صفحتها على "فيس بوك"، صورة حديثة لابنتها طيبة، من طليقها المخرج سامح عبد العزيز، وهي الصورة التي نشرتها إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت الصورة إعجاب جمهور روبي الذي تحدث عن الشبه الكبير بينها وبين ابنتها، حيث قال أحدهم: "نسخة منك وربي يحفظكما"، وأضاف آخر: "تدويره وش باباها وملامحها المقطقطة كلها منك"، وقال ثالث: "كلها انتي.. ما شاء الله".