الجمعة 3 مايو 2024

«والله ما ينفع».. مصطفى حجاج يطرح أغنية جديدة

مصطفى حجاج

فن27-6-2021 | 19:59

حسام يونس

طرح الفنان مصطفى حجاج، أحدث أغانيه "والله ما ينفع" على طريقة الفيديو كليب، على قناة إن جي ميوزيك الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

 والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، وإخراج محمد القاضي، وإنتاج إن جي ميوزيك هاني محروس.


وتقول كلمات الأغنية: "والله ما ينفع ما تردش عليا..عيب انا مش صغير ايه المعامله ديه..ان كان عالحلاوه غلبت البقلاوة..وان كان عالغلاوه محدش بيك يتساوى.. بس العشم ال بينا بيطمعنا سنه..مهما زعلت منا ميبقاش فيه عداوه..مش تفضل مطنش ماتردش عليا..نقدر جمالك و نبصم و نمضي و نفرش طريقك بحنه و مواردي..لكن تكبر عليا خلاص اللي تشوفه ..هتلقى وش تاني مش عايزك تشوفه ..اسمع مني بطل ما تردش عليا".
ونشر مصطفي حجاج، على حسابه عبر "إنستجرام"، مقطع فيديو قصير من الفيديو كليب، وعلق قائلاً: "إن كان عالحلاوة غلبت البقلاوة، وإن كان عالغلاوة محدش بيك يتساوى، واللهِ ما ينفع جديد من إنجي ميوزيك".

يذكر أن مصطفى حجاج، قام بغناء تتر مسلسل "خيانة عهد"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه حول "عهد" سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها".


"خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، مصطفى درويش، خالد أنور، تيام قمر، هنادي مهنا، رمزي العدل، سلوى عثمان، وتأليف أحمد عادل سلطان، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة العدل جروب، جمال العدل، مينا عدلي.
 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝑴𝒐𝒔𝒕𝒂𝒇𝒂 𝑯𝒂𝒈𝒂𝒈 (@mostafahagagnj)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa