الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد حاتم يكشف كواليس رومانسية «عاشق».. وخبايا «شقة 6» (خاص)

أحمد حاتم

فن28-6-2021 | 09:35

رحاب العوضي

حالة من الانتعاش الفني يعيشها الفنان أحمد حاتم، بعد مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لاء" والذي لاقى ردود أفعال طيبة، ويصور حاليا مسلسل "شقة 6"، وفيلم "عاشق".

"حاتم" كشف في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" عن دوره في مسلسل "شقة 6" وموعد انتهاء مشاهده به.

وقال: أجسد في المسلسل شخصية "يوسف"، وهو يعمل دكتور في الطب الشرعي وتم التعارف بيني وبين روبي عن طريق أصدقائي، وأساعدها في أمر خاص بها، كما يتبقى لي أسبوع للانتهاء من مشاهدي.

المسلسل بطولة روبي، سيد رجب، شريف سلامة، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، ملك قورة، رحاب الجمل، هاني عادل، أحمد بدير، سيناريو وحوار رفيق القاضي وسعاد القاضي، إخراج محمود كامل.

وعن أعماله السينمائية قال: أخوض حالياً تصوير فيلم "عاشق" والذي أقوم فيه بدور البطولة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، وأجسد فيه شخصية "مالك" وهو دكتور معالج للإدمان، حيث إنني قاربت على الانتهاء من تصوير الفيلم وسيكون ذلك خلال الأسبوع المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وكوكبة من النجوم، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وأعرب حاتم عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عن دوره في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لاء"، والذي حقق نجاحاً كبيراً علي إحدى المنصات، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير المسلسل منذ 4 أيام.

Dr.Radwa
Egypt Air