الأربعاء 22 مايو 2024

«بلجيكا ضد البرتغال» الأكثر بحثًا على«جوجل» اليوم

بلجيكا ضد البرتغال الأكثر بحثًا على جوجل

الهلال لايت28-6-2021 | 13:53

إيمان علي

احتل البحث عن "بلجيكا ضد البرتغال"، المركز الأول في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بأكثر من 50 ألف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خروج منتخب البرتغال حامل اللقب من دور الـ 16 بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الخسارة أمام بلجيكا.

وتأهل المنتخب البلجيكي إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" بعد فوزه على نظيره البرتغالي بهدف نظيف الأحد في المواجهة التي أقيمت ضمن الدور ثمن النهائي على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وسجل تورغان هازار هدف الفوز للمنتخب البلجيكي في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

وخرج كيفن دي بروين، العائد من إصابة في الوجه، وهو يتألم بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل قبل الاستراحة.

وأهدر ديوجو جوتا فرصة في كل شوط للبرتغال، فيما رد القائم تسديدة رفائيل جيريرو في الدقيقة 83، لكن حاملة اللقب فشلت في إدراك التعادل رغم تحسن مستواها في الشوط الثاني.

ومن جانبه، عبّر ثورجان هازارد لاعب بلجيكا عن سعادته بالهدف الذي سجله في مرمى البرتغال، وقال :" المباراة لم تكن سهلة وهذا ما توقعناه، فالمباراة كانت متوازنة من حيث الاستحواذ على الكرة وخلق الفرص".

وأضاف "تفوقنا عليهم في الشوط الأول لكنهم ضغطوا علينا في الشوط الثاني، وكادوا أن يسجلوا لكننا دافعنا بشكل رائع ولم نستقبل أي أهداف"، كما شدد "في بعض الأحيان تحتاج للحظ في مثل هذه البطولات وأتمنى أن نواصل بهذا النهج".

وتلعب بلجيكا ضد إيطاليا، التي انتصرت 2-1 على النمسا، السبت، في ميونيخ في الثاني من يوليو المقبل.

الاكثر قراءة