السبت 4 مايو 2024

فرصة ذهبية.. رحلات مجانية لديزني لاند لـ50 محظوظًا حتى أكتوبر القادم

ديزنى لاند

الهلال لايت 28-6-2021 | 15:30

ميادة عبد الناصر

يشتهر عالم والت ديزني بخلق تجربة سحرية مختلفة، ويتطلع كل محبي المدينة الساحرة لزيارتها والتنزه بداخلها. وفى الاحتفالات بمرور 50 عاما على تأسيس المنتزه الترفيهى بفلوريدا يتضطلع أصحابها لتكريم 50 شخص لهم تأثيرات إيجابية فى مجتمعهم وسيتم الاختيار بناءا على القصة الأكثر تأثيرا فى المجتمع والتى يتفاعل معها الجمهور.

وتفتح ديزني لاند من الآن وحتى 1 أكتوبر 2021 ، الباب  لترشيح أي شخص مقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية ويعتقد أن  له تأثير إيجابي على المجتمع من خلال قيامه بالأعمال الخيرية والقصص الإنسانية له مع غيره حيث توفر لهم الفوز برحلة إلى عالم والت ديزنى خلال الذكرى الخمسين لتأسيس المنتزه السحرى كما سيحصل على أشتراك مجانى لمدة عام فى المدينة الساحرة.

وقال جوش دامارو ، رئيس مجلس إدارة Disney Parks Experiences and Products ، في بيان: "لقد استلهمنا جميعًا في ديزني من الأعمال الخيرية التي لا حصر لها التى تمت من قبل  الجميع فى شتى أنحاء البلاد طوال وباء كورونا فكرة تكريم بعض ممن يقومون بالأعمال الخيرية ولهم تأثيرات ساحرة على حياة غيرهم".

ولهذا هم يريدون الاحتفال بكل من كانت له قصة انسانية أو قام بمساعدات مادية أو عينيه وكان لمساعدته تأثير  ايجابى على المجتمع فمن يجد فى نفسه هذه الشروط كل ما عليه هو ان يقوم بالدخول للموقع وملأ النموذج الذى يصف قصته بداخلها disneymagicmakers.com ومن الأفضل لمن يريد الاشتراك أن يقوم بمشاركة قصته عبر مواقع التواصل الاجتماعى واستخدام هاشتاج ديزنى ماجيك ميكرز سواء كان العمل صغيرا أو كبيرًا.  

Dr.Randa
Dr.Radwa