الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي تشارك جمهورها تفاصيل يومها بين الأهرامات

منة فضالي

فن28-6-2021 | 14:43

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة منة فضالي، على مشاركة جمهورها بتفاصيل يومها، خلال زيارتها للأهرامات، وشاركت "منة" فيديو ظهرت فيه وهي تبتسم وتدور بمرح، وجاءت مرتدية فستان زهري قصير، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل، عبر منصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلقت عله قائلة: "مصر أم الدنيا".

ولاقى الفيديو إعجاب الكثير، حيث إنهالت عليها تعليقات محبيها بردود فعل إيجابية فمنهم من علق قائلاً: "انتي زي القمر تجنني"، وعلق أخر: "صورة تجنن يامنة"، وأخر: "الفرسة".

ويذكر أن، تعرضت "منة" مؤخرًا لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة ظهرت فيها داخل حمام السباحة، وهي  مرتدية مايوه أسود اللون، عبر منصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلقت عليها قائلة: "احمل أجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية"، كما حرصت على الرد ببث مباشر على نقادها، مشيرة إلى إنها ستتوجه ببلاغات قانونية ضدهم.

وفي سياق متصل، شاركت "فضالي" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي جمع بطولته بين كل من الفنان أمير كرارة، و أحمد السقا، ودارت أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، ويخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة وأن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وعمل على تربية نجله، مما جعل الاحداث تنقلب راسًا على عقب.

وشارك بطولة مسلسل "نسل الأغراب" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)